أول تصريح لـ يعقوب بوشهري بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

في أول ظهور له عبر حسابه على "سناب شات" قدم يعقوب بو شهري إعتذاره من جمهوره بعد عقد قرانه يوم أمس على خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.
وقال "أنا اعتذر على الناس يلي قاعد ما رد عليها ولكن كمية مسجات ورسائل وصلتني، جدا سعيد بهذا الشيء ولكن وايد آسف يعني أول شيء اتصالات ومسجات وأعدكم عندما أعود الى الكويت أتفرغلها حقكم عليّ".

وتابع في فيديوهات ثانية "تقلي بو خالد عرس وقاعد بفندق نظام السعودية غير، لازم تنتظر كم شهر وتسوي عرس ايه والله صدق وليد أحيانا تطلع انت وياها ويطلع عيال معها وراء".

 

وكانت أخبار الثنائي تصدرت الحديث من جديد بخبر علاقتهما منذ فترة قبل أن يعلنا أمس عن عقد قرانهما، وبدأ الأمر بـ تداول صُورة لباقة ورود يحملها يعقوب في الشارع ومن بعدها بوقت قصير شاركت فاطمة الانصاري صُورة باقة ورد مشابهة للتي كانت بيد يعقوب وارفقتها بقلوب حُب.

وبالعودة لأصل الموضوع فقد كانت بدايته بعد انتشار مقطع فيديو من حساب يعقوب لأغنية جاء فيها ""بكره بشوفك ولما اجي اوعديني ترويني من احلى ابتسامه بالخبر...لو عندي جناحين طرت بحنيني وكل ساعه من الكويت ارجع للخبر" من غناء سندباد الاغنية الخليجية راشد الماجد، وقيل أن الاغنية قد غناها السندباد مخصوصاً لـ فاطمة كهدية من بو شهري، وفي نفس الوقت شارك أحد المقربين منها إعلان خطوبتهما وتمنى لهما السعادة.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير