شقيقتا فاطمة الأنصاري توثقان لحظات عقد قرانها وزفتها

قامت أمل الأنصاري ومريم شقيقتا الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بتوثيق لحظات عقد قرانها من خلال نشر فيديوهات عبر "سناب شات" تظهر الزفة والمأكولات الفخمة والزينة وكل ما حضر للحفل الذي أقيم في قاعة فخمة في أحد فنادق السعودية.

كما وجهت أمل تهنئة لشقيقتها حيث وصفتها بأنها “قطعة من قلبها”.

 

وعن يعقوب بوشهري وصفته بكلمات خلال تهنئتها له، حيث وصفته بالصاحب والأخ والأب والحبيب، فكتبت: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. طفح السرور علي حتى إنني من فرط ما قد سرني أبكاني”.

وأضافت أمل: “تم بحمد الله عقد قران أختي وحبيبتي وقطعة من قلبي فاطمة، اليوم على الصاحب وقت الفرح، والأخ وقت الضيق، والأب وقت الانهزام، والحبيب في كل وقت يعقوب بوشهري”.

وتلقت الشقيقتان التهاني والتبريكات من مدونات الموضة بينهن فاطمة الدوسري التي كتبت:” الف مبروك الله يهنيها ويسعدها”، والفاشينيستا زهراء أشكناني الشهيرة بـ”زوري أشكناني، التي علقت:” الفال لج نشوفج احلى عروس الله يتمم عليهم على خير وحب”، وغيرهما.

وكان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، وعلق قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

وكانت الأنباء قد انتشرت في الآونة الأخيرة تفيد بوجود علاقة تجمع فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، وانتشرت أخبار حينها أن بوشهري طلب من الفنان ماجد الراشد طرح أغنية خاصة لعروسه تحمل اسم” يا ماخذه قلبي”.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات