تعرفي الى مستحضرات ايمالشون كوزمتكس ا

الجمال والتجميل عنصران أساسيان في حياتنا وهما من الأولويات للمرأة، لهذا كان لا بد من تقديم منتج يحافظ على جمال واشراقة البشرة بعيداً عن اي مكونات من الممكن ان تضر البشرة اوتسبب في حدوث أضرار جانبيه.


ايمالشون كوزمتكس العالميه شركة بريطانيه تعتمد اعتمادا كليا على المكونات الطبيعيه فائقه الجوده. حيث قامت هيلين بنيان, مؤسسة الشركه, بالعمل لعدة سنوات مع كبرى المختبرات في لندن للحصول على أفضل المنتجات للعنايه بالبشره وهي ايملشون. 
تتبنى ايمالشون فكره رائدة  وهي في الاغلب الطريقه المثالية والاكثر تطورا في عالم صناعة الجمال, وهي اضافة العامل الشخصي في اختيار المنتج الذي يتناسب تحديدا مع البشره و يساعد في علاجها بحيثت تصبح  بشرة صحيه ومشرقة. 
 

تعتمد منتجات  الشركة، مبدأ (اصنعيه بنفسك), حيث تقدم الشركه مجموعه العنايه الكامله بالبشره على شكل منتج اساسي وهو منتج عالي الجوده بمكوناته وملمسه وخلوه من العطور, ثم يضاف اليه بضع قطرات من عبوات الزيوت الطبيعية  التي تناسب احتياجات البشره. 
هناك ثمانيه منتجات اساسيه  تغطي كافه احتياجات العنايه بالبشره في فتره الصباح والمساء  كما ان هناك خمسه أنواع من الزيوت الطبيعيه و المخصصه  لتخلط مع المنتج الاساسي تحتوي كل منها على فائده معينه لتعزيز البشره بكافة انواعها, الجافه ، الدهنيه ، المتقدمه في العمر ،الغير نضره بالاضافه الى الزيت المخصص لفترة المساء. 

  
كل عبوة من عبوات ايمالشون كوزمتكس، تحتوي على عدد من الزيوت والمنتقاه من اجود المستخلصات الطبيعيه, التي تم خلطها بعناية و بنسب مدروسه للحصول على افضل النتائج!


تفتخر الشركه ان تطلق منتجاتها ولأول مره في المملكه العربيه السعوديه في وجوه وهي أكثر سلسله متاجر عريقه تعنى دائما في تقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم الجمال والعنايه بالبشره.  
سوف تطلق الشركه منتاجاتها  خلال منتصف شهر تموز في عدد من المتاجر الكبري لوجوه وايضا على متجرهم الالكتروني من خلال بوابتها   faces.com, وسوف تتواجد هيلين بنيان, رئيسة الشركة, خلال هذه الفتره في السعودية لتجيب عن اي أسئلة أو استفسارات. 

اقرئي أيضاً: 

نجمات ازددن جمالاً مع تقدم العمر

كيف تفاعل المتابعون مع فيديو ابنة زينب فياض؟ شاهدوا رقتها وجمالها

بالفيديو: ابن شقيق رامي جمال يتنمّر على مرضه البهاق ويطلب منه غسل يديه!

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج