هل تزوجت إلهام فضالة من الممثل شهاب جوهر؟


تفاجأ المتابعون بإنتشار خبر زواج الممثلة إلهام الفضالة من الممثل شهاب جوهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للفنانين على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهرت خلالها إلهام بفستان الزواج وتحمل وردة مما أثار الشكوك فعليًا في زواجها، في حين دأب البعض إلى تفسير الصورة من مشهد في مسلسل يجمعهما قريبًا.
وعلّقت مي عل الصورة، قائلة: "ألف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر"، من دون أن تكشف أي فاصيل أخرى.

بدورها، أغلقت الممثلة إلهام الفضالة التعليقات من بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له، بعد أن أكدت مي العيدان أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحبّ شهاب، وكذلك الأمر حصل مع الأخير الذي طلق أم أولاده حتّى يتزوج من الفضالة.

وكان شهاب وإلهام قد ظهرا في مقطع فيديو، من كواليس مشاركتهما في بطولة مسلسل "من بعدي الطوفان"، وعلّق شهاب: "انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان"، ثم مازحها مشيرًا إلى أن إسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستجسدها هي.

كما سبق وشارك الفنانان معًا في مسلسل "أمينة حاف" الرمضاني للعام 2021.

وكان اللافت هو تصريح نشرته الممثلة الكويتية هيا الشعيبي قبل ساعات من منشور مي العيدان، تحدثت خلاله عن الكذب والخيانة، حيث اعتبر المتابعون أنها قصدت الفضالة بسبب خبر الزواج من جهة وبسبب الحرب التي اشتعلت بينهما منذ أيام منجهة أخرى.
وقالت هيا: "بعض الناس طلعوا عقرب رمل...ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك...احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس!".


 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير