أسرار المرأة الميزان

غالبًا ما يُعرف أولئك الذين ولدوا تحت علامة برج الميزان بامتلاكهم عقول منطقية وحكم عادل، ولكن هناك أيضاً الكثير من الأسرار التي لا يعرفها الكثير من الناس.فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية وأسرار المرأة من برج الميزان.

 

اسرار المرأة الميزان


صفات شخصية المرأة الميزان

تحلم المرأة الميزان بعالم أكثر جمالاً وإنصافاً. إنها الانسجام والرقة. مهما كان أسلوبها، فهي دائماً مرتبة، وهناك شيء ما يتعلق بخفتها. هي دائماً محاطة بالأصدقاء، مبتهجة، مبتسمة. تُحب أن تجد التوازن في كل ما تفعله. تستمتع بالمحادثات ولديها دائماً ما تتحدث عنه. إنها صديقة للجميع، وتريد أن تعرف الناس بشكل أفضل وتعاملهم بشكل جيد حتى أولئك الذين لا تحبهم. يمكنك دائماً رؤيتها تهرب من الصراع، لكنها ترفع صوتها إذا رأت أي ظلم يحدث. تشعر بخيبة أمل عندما يخيبها العالم الحقيقي، لكنها تحارب دائماً من أجل بعض الأسباب التي يمكن أن تجعل الأمور أفضل. معاناتها لا تجعلها تستسلم، بل تمنحها القوة. تُحب المواعدة ولا تحب الشعور بالوحدة. إنها ليست غيورة وتكره أيضاً أن يتم التحكم فيها. تمتلك المرأة الميزان جانب فني، وهي دائماً في المعارض الفنية والمتاحف والمعارض. إنَّ عينيها الجمالية حادة، فهي تعرف دائماً مزيجاً من الألوان وتحب الحديث عن المجوهرات والمكياج والشعر. قد تكون صادقة بما يكفي لتكون لبقة، لكن نواياها هي الأفضل، لذلك لن يغضب أحد منها لفترة طويلة. إنها أنثوية وتكشف في هذه الرقة عن قوتها. تعيش في الغيوم وكذلك على الأرض.

 

تغفر ... لكنها لا تنسى

المرأة الميزان ليس لديها وقت تضيعه في حمل ضغائن غير ضرورية وعندما يخطئ شخص ما، فإنها عادة ما تسامحه بما يكفي لمنحه فرصة ثانية. ومع ذلك، فهي أيضاً ذكية بما يكفي للتعلم من أخطائها وتميل إلى تذكر كل شيء حتى لا ترتكب نفس الخطأ في الحكم مرتين.

تبحث عن علاقات طويلة الأمد وذات مغزى أكبر:

تشتهي المرأة الميزان العلاقات طويلة الأمد. كما أنها على استعداد للتحلي بالصبر والانتظار حتى يأتي الشخص المناسب.

عادلة ومتوازنة وسريعة الاعتراف عندما تكون على خطأ:

إنها لا تخشى الدفاع عن أولئك الذين يعامَلون معاملة سيئة ويسرعون أيضاً في الاعتراف بأخطائهم بدلاً من محاولة إلقاء اللوم على شخص آخر. وسوف تبذل قصارى جهدها للتأكد من أنَّ الجميع يحصلون على معاملة عادلة.

 

 

ذكية للغاية:

لا تقلل أبداً من ذكاء المرأة الميزان لأنها تمتلك بعضاً من العقول الأكثر ذكاءً في كل الأبراج. إنها مفكرة وقادرة على تقديم أفكارها والدفاع عنها بالمنطق والعقل.

لا تُصدق أي شيء دون رؤيته بعينها أولاً:

تميل المرأة الميزان إلى أن تكون متشككة للغاية بطبيعتها حيث تختار تحليل الأشياء بموضوعية والتوصل إلى استنتاجات خاصة بها ... بدلاً من الاعتماد على ثرثرة الآخرين. تُحب أن ترى شيئاً بعينها قبل أن تُصدق أنه حقيقي.

مفاوضة سلسة

المرأة الميزان، قادرة على التحدث مع الناس بدلاً من القيام بأشياء غير مجدية. عندما يغيب الناس عن العقل ويبدو الموقف وكأنه على وشك الانهيار في حالة من الفوضى... المرأة الميزان لديها موهبة للتوسط والتحدث مع الناس. يمكن أن تكون دبلوماسية للغاية ومقنعة للغاية وقادرة على حل الموقف بطريقة يشعر الجميع بالرضا.

شديدة الانتباه:

تُراقب المرأة الميزان باستمرار العالم من حولها وتقوم دائماً بتدوين الملاحظات في ذهنها حول الأشياء التي تراها. غالباً ما تلتقط الأشياء التي يفتقدها الآخرون ولديها قدرة خارقة على قراءة أفكار الأشخاص ونواياهم قبل أن ينطقوا بكلمة واحدة.

اقرئي أيضاً:

طريقة تعامل رجل برج الميزان مع حبيته

توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الميزان في الزواج

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات