مي حلمي تعلن خبر استعدادها للزواج ردًا على شائعة عودتها إلى طليقها محمد رشاد


فاجأت الإعلامية مي حلمي متابعيها بإعلان خبر استعدادها للزواج في وقت قريب، من دون الكشف عن هوية العريس وأية تفاصيل تتعلق الزواج، مؤكدة أنها تعيش قصّة حبّ منذ فترة.
وجاء إعلان حلمي المفاجىء بعد انتشار شائعات عن عودتها إلى طليقها محمد رشاد، ما دفعها إلى نفي الأمر من خلال الكشف عن قصّة حبّها الجديدة.
ونشرت حلمي مجموعة من الرسائل إلى متابعيها من خلال خاصية الستوري في حسابها الخاص في موقع "انستغرام" حيث قالت: "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي".


كما نشرت مقطع فيديو عن أحدث لقاءتها التلفزيونية وسؤال المذيعة لها إذ كانت تعيش قصة حب أم لا لترد احتمال، فيما علقت على الفيديو بقولها: "بقى أكيد".

 


وعن سبب عدم الكشف عن أية تفاصيل تخص علاقتها الجديدة قالت: "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

 


وتابعت: "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا."
ونشرت مي رسائل تهنئة وصلتها من جمهورها وعلقت عليها قائلة: "تخيلوا أكتر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم، إن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى، الدعاوى دي في أيام مفترجة كده، يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا، وعيلتي التانية أنتم ربنا يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريطكم".
من جهته، طلب محمد رشاد التوقف عن نشر الشائعات، مؤكدًا عن خبر عودته إلى طليقته غير صحيح، موضحًا أنه حاليًا يركز على عمله ورعاية عائلته. 
 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير