أبو العروسة بقى أبو العريس.. شاهد فرحة سيد رجب بخطوبة ابنه زياد

 

 

احتفل الفنان الكبير سيد رجب بخطوبة نجله زياد علي أحد الفتيات من خارج الوسط الفني وذلك في جو عائلي، واقتصر حفل الخطوبة علي أقارب الاسرتين فقط وتم العمل بالاجراءات الاحترازية خوفا من فيروس كورنا المستجد. 


وانتهى الفنان سيد رجب من تصوير مشاهده فى فيلم "كيرة والجن"، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد عز وكريم عبد العزيز، هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعا، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

 

 

 

وتعاقد سيد رجب على فيلم "إكس" للفنان أحمد حلمى، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويقوم أحمد حلمى بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادا لانطلاق في تصوير خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.


وكانت أخر أعمال سيد رجب الدرامية مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض في شهر رمضان الماضى وهو من بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح،عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإخراج تامر محسن . 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير