ابراج تواجه صعوبة في قول كلمة احبك

أحبك هي كلمة قوية يمكنها أن تصنع أو تُنهي أي علاقة. إنها لا تُضيف وزناً أكبر للعلاقة فحسب، بل تجعل الشخص الآخر يُدرك أيضاً أنك مستعد تماماً لنقل علاقتك إلى المستوى الأفضل. بالنسبة لبعض الأبراج، من السهل قول كلمة "أحبك"، في حين أنها مهمة صعبة بالنسبة للآخرين لأنهم يريدون أن يكونوا متأكدين بنسبة 100 في المائة قبل قولها. إنهم يخشون فقدان الشخص الآخر، وبالتالي ينتظرون الوقت المناسب لقول ذلك بصوت عالٍ. إذا كنت من الأبراج التي تعاني من نفس الشيء، تعرف مع "الجميلة"، إذا كان البرج الخاص بك هو إحدى الأبراج التي تواجه صعوبة في قول إنني أحبك.

 

أبراج تخشى قول كلمة "أحبك"


برج الجوزاء

الجوزاء من الابراج التي تحب أن تختبر التجارب الجديدة وعليه البرج هذا ليس على عجلة من أمره للإلتزام بعلاقة وبالتأكيد ليس على عجلة من أمره لقول "أحبك". بالنسبة اليه يحتاج الأمر الى علاقة طويلة الامد وتقبّل كلي وتام للآخر حتى يتمكن من قولها. ولكن بشكل عام الجوزاء حشري جداً حين يتعلق الامر بالعلاقات وعليه هو يمنع نفسه من التعلق عاطفياً بشكل كلي بالآخر. مقولة العشب اكثر إخضراراً على الجانب الاخر تنطبق وبشكل تام على مفهومه للحب وعليه هو لا يقول الكلمة كي لا يلزم نفسه بعلاقة يدرك وبشكل مسبق بأنه على الارجح لن يكون جزءاً منها لوقت طويل. ولكن هذا لا يعني أنه لا يدخل في علاقات طويلة الأمد، ولكن الامر يتطلب منه الكثير من الوقت. ولكن بشكل عام بمجرد أن يلتزم بشكل كلي وعن قناعة فهو سيجد نفسه يعبر عن مشاعره. ولكن هذا لا يعني انه سيقولها بشكل يومي، على الارجح سيقولها بين حين وآخر ولكنه لن يغدق بحبه اللفظي على الأخير.


برج العذراء

إن كان هناك برج يبالغ بالتفكير في العلاقات فهو العذراء. هو من النوع الذي عليه أن يتأكد وبشكل كلي بأن كل شيء مثالي قبل أن يلتزم، والالتزام من وجهة نظر العذراء هو قول"أحبك". وحتى عندما يقع العذراء في الحب فإن هوسه بالمثالية يجعله يشكك بصوابية أو صدق مشاعره. وبما انه لا يوجد شخص مثالي فإنه ما ينفك يؤجل الإستقرار والإرتباط بعلاقة جدية. هوس العذراء بالمثالية نابع من مخاوف لا أسس لها وبمجرد أن يتمكن البرج هذا من مواجهة هذه المخاوف وإيجاد الشجاعة التي تمكنه من السير قدماً بالعلاقة فهو شريك مثالي، لانه كريم ومحب ومحدث بارع.

برج العقرب  

العقرب من الابراج التي تقاوم اي تغييرات كانت في حياته وعليه حين يلتزم بعلاقة جدية ويقول"أحبك". فهو يعني ذلك وهو موجود في العلاقة مهما كانت الظروف. ولكن مشكلة العقرب هي انه لا يمكنه الوثوق بالآخرين بسهولة، كما انه يميل الى التشكيك بنوايا الآخرين ويتخوف من اخذ الاخرين تعبيره عن مشاعره بخفة ولذلك هو يتردد كثيراً قبل قول الكلمة. هو عليه أن يأخذ وقته كاملاً كي يتأكد ١٠٠٪ من أنّ الآخر صادق وبأنّ العلاقة قائمة على أسس متنية. وحتى يتأكد من ذلك، عادة يحتاج الى الكثير من الوقت للوصول الى تلك المرحلة، لا تتوقعوا سماع احبك من برج العقرب.

برج الجدي

الجدي من الابراج العملية جداً والتي تعيش حياتها من اجل تحقيق الاهداف التي تضعها لنفسها. البرج هذا لا يستعجل الحب ولا يستعجل العلاقة وعليه هو يسير ببطء شديد كي يتأكد من أنّ العلاقة قائمة على أسس متينة. الجدي لا يمكنه حتى أن ينفتح عاطفياً ولو بشكل طفيف قبل أن يكون قد وصل الى قناعة تامة بأنّ العلاقة قوية ومتينة ويمكنها الاستمرار لوقت طويل. ولكن في المقابل الجدي ليس من النوع الذي يقرر التخلي عن العلاقة عندما تفرض المشاكل نفسها، على العكس هو من النوع الذي يحارب وبشراسة من اجل إستمرارية العلاقة. ولكن حين لا يتمكن من رؤية حياة مستقبلة كما يريدها مع الآخر فهو يرحل. العملية هذه برمتها تحتاج الى الكثير من الوقت وعليه لن يقول "أحبك"، قبل ان يتمكن من رؤية مستقبل ناجح للعلاقة .

برج الدلو

الدلو برج محب للحرية ومستقل جداً وهذا الواقع يجعل العلاقات العاطفية تشكل تحدياً بالنسبة اليه. هو بشكل عام برج غير تقليدي وبالتالي نظرته للعلاقات وللحب تختلف وبشكل كلي عن الآخرين. بالنسبة اليه ان كان سيضحي بحريته فعليه أن يتأكد وبشكل كلي أنّ العلاقة قائمة على أسس صحية تمكنه من أن يتصرف على سجيته وأن يكون ما هو عليه. يضاف الى ذلك واقع أنَّ الدلو من الابراج المنفصلة عاطفياً ورغم كونه محدث بارع ويملك مهارات في إستخدام الكلمات ولكنه لن يوظف المهارة هذه بالتعبير عن مشاعره. البرج هذا يكره وبشدة الحديث عن مشاعره ويكره قول "أحبك". قد يثبت حبه من خلال الافعال ولكنه بالتأكيد لن يعبر لفظياً عنها. الواقع هذا قد يكون محبطاً للشريك الذي لعله يحتاج لسماع هذه الكلمة بين حين وآخر. ولكن الدلو بشكل عام لا يتنازل وهو قد يقولها ولكن في مواقف نادرة جداً.

اقرئي أيضاً:

الابراج ستخبرك لماذا لا تجدين الحب الحقيقي

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

أضف تعليقا