فساتين زفاف قصيرة من أسبوع الهوت كورتور

 

حفل زفاف على الشاطئ أو وسط الحدائق في مكان مفتوح، لعروس عصرية مرحة ومفعمة بالحيوية، إذن كيف يبدو فستان زفافها! يأتي فستان الزفاف القصير ضمن الترشيحات المميزة حينما يكون العرس كما وصفناه، وهو من أبرز التصاميم التي برزت بقوة في أسبوع الهوت كوتور 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف للاكتاف العريضة 2021

 


فستان أزارو

 

تصميم جريء وعصري من أزارو Azzaro يناسب حفلات الزفاف المفتوحة، وهو بكتف واحد ومزين بالشراشيب مع قصة قصيرة من أحد الجانبين وطويلة من الجانب الآخر.

 

 

فساتين جورج شقرا

 

قدم المصمم اللبناني جورج شقرا مجموعة فساتين زفاف شقرا 2021 بتصاميم مميزة، ومنها الفساتين القصيرة الواسعة بالطبقات متدرجة الأطوال، حيث لا تبرز انحناءات الجسم لإطلالة مرحة، وخاصةً مع الطرحات التول القصيرة.

 

فساتين جورج حبيقة

 

 

من مجموعة جورج حبيقة 2021، اخترنا لكِ فساتين زفاف قصيرة بتصاميم ناعمة وقصات عمودية مع تطريزات براقة وأخرى باللون الأبيض، وتزين أحد الفساتين بوشاح طويل من الخلف.

 

فستان زفاف Mabille

 

 

في هذا الموسم، لن تحمل العروس باقة الورود في يدها، بل سوف ترتديها ضمن الفستان! نعم هذا التصميم الذي قدمته ماركة Mabille لإطلالة عصرية، حيث تبدو العروس زهرة في بستان مع فستان قصيرة بقماش الستان.

 

 

فستان زفاف NAJIB ALIOUA Valli

 

جمع فستان NAJIB ALIOUA Valli بين الكلاسيكية والبساطة، وهو بأكمام قصيرة منفوخة وقصة تتسع قليلاً من أسفل مع تطريزات ذهبي على نهاية الفستان.

 

 

 

أضف تعليقا