تعرفي على أجمل 5 عطور لربيع 2016

بين العبق المنعش الغنيّ بالورود الفوّاحة والنقاط الحمضيّة المكتظّة بأريج البراعم الصغيرة، ينقل لكِ الجيل الجديد من عطور الربيع أجواء العطل المليئة بالراحة والاسترخاءالتي تطير بكِ إلى حيث أجواء الصيف المشمسة والحدائق العبقة برائحة الورود الطريّة والفوّاحة. إليكِ 5 اختيارات جديدة تضيفينها إلى لائحة عطوركِ في هذا الموسم الجميل.

عطر Aerin

تمنح كلّ من خلاصات العسل، الغريب فروت، البرغموت وزيت الماندرين عبق Aerin Mediterranean Honeysuckle لمسة من أشعّة الشمس الصيفيّة كما تنمّقه بتلات زنبق الوادي والغاردينيا لنفحة منعشة غنيّة بالورود الفوّاحة.

عطر Tom Ford

لن تجدي ماهو أكثر دلالاً لبشرتكِ هذا الصيف، من عبوة 250 ملل من عطر Tom Fordالراقي!. اختاري عبق Neroli Portofino Forte وهو ماء العطر الذي يحمل أجمل وأحبّ عبق الكولونيا لهذه الدار، مع نقاط الخشب الإيطاليّ، الجلد والورود العبقة لأناقة نقيّة وبحتة، بسعر يعادل 500 جنيه استرليني للعبوة الواحدة.

عطر Michael Kors

رشّة عطر واحدة من عبق Michael Kors Coral يمكنك التحليق برحلة منعشة تشعركِ بكثير من الراحة والاستجمام، غنيّ بخلاصات الفاكهة، تتوسّط قلبه نفحات زهريّة وتستقرّ في قاعدته خلاصات خشب السيدر، المسك، العنبر والصندل.

عطر Chloe

تضيف دار Chloeإلى مجموعتها عطرها Eau de toiletteالمشتقّ من عطرLove Story المعلن عنه في عام 2014 الغنيّ ببراعم البرتقال والبرقوق،يمنحكِ إحساساً بأجواء بداية الصيف المنعشة والغنيّة بالنقاط العبقة. يأتيكِ في زجاجة أنيقة تجمّل طاولة غرفتكِ الخاصّة. Chloe Love Story Eau de toilette.

عطر Dolce and Gabbana

صمّم هذا العبق الجديد ليغازل عبق بتلات الزهور الصغيرة، إنّه عطر Dolce and Gabbana Dolce RosaExcelsa الذي تبدأ نفحاته بأوراق النيرولي وزهر البابايا ليكشف عن قلب زهريّ غنيّ ببتلات الروز التركيّ الأبيض، النرجس البريّ وزهرة الأماريليس الأفريقيّة والتي تستخدم لأوّل مرّة على الإطلاق في عالم العطور، وتستقرّأخيراً في قاعدته المتأجّجة نقاطٌ من المسك، الخشب والتوابل لجاذبيّة مثيرة وآسرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور