أشكال دواليب ملابس من وحي خزائن النجمات

دواليب الملابس تعتبر من العناصر الأساسية التي لايمكن الاستغناء عنها في كل منزل.
ولاشك بأن كل ربة منزل تحتاج إلى دولاب يناسب احتياجاتها ومساحة منزلها، وأيضا يوجد الكثير من أشكال الخزائن ذات التصميمات الحديثة .
لذلك "الجميلة" ستأخذكم في جول على منازل المشاهير لتشاهدي أفضل دواليب ملابس من وحي خزائن النجمات العربيات والعالميات.

جيسيكا ألبا 

 


النجمة جيسكا ألبا استعملت الخزائن التي تمتدّ من الأرض نحو السقف وتحوي رفوفاً عدّة، فضلاً عن تثبيت العلّاقات وراء الباب الخشبي، الذي ينسجم والأرضية الباركيه والخزائن المنتشرة في الغرفة؛ نظراً لأن خامة خشب الجوز الداكن تضفي جواً من الدفء والحميمية.

 

جويل ماردينيان

 


غرفة ملابس فخمة جداً في منزل جويل ماردينيان بالامارات يطغى عليها وعلى أثاثها اللون الأبيض، والمفاجىء في الغرفة هي خزانة كبيرة تضمّ عدداً كبيراً من النظارات الشمسية التي تعشق جويل شراءها وتعتبرها هوساً موضوياً.

 

بيونسيه 


غرفة ملابس النجمة بيونسيه تبدو كجناح خاص، إذ يكلّلها اللون الأبيض، ليضفي عليها ألقاً وجاذبية!
تؤثّث الجدران خزائن الخشب، التي تحتضن إحداها حوض الغسل الذي يأتي ضمن سطح مشغول من الرخام، وتعلوه مرآة بسيطة تقابل تلك المثبتة على الخزانة الأخرى، فتعطي انعكاساً لافتاً في الغرفة!

هيفاء وهبي


تعشق هيفاء وهبي الديكور الكلاسيكي، حيث تحرص على اقتناء التحف الأثرية والأثاث الكلاسيكي والذي يبدو كأنه ينتمي إلى حقبة البرجوازية القديمة.

 

سيلين ديون


يسيطر الأبيض على غرفة ملابسها، التي تضمّ العديد من الخزائن وأدراج الخشب، حيث تحتفظ النجمة بأجمل تصاميم الفساتين الأنيقة.
تتوسط المساحة طاولة دائرية، يرتفع سطحها الزجاجي على قاعدة من الكروم، فيما تتدلى فوقها ثريا لافتة مصنوعة من خيوط الكريستال.

 

لجين عمران

 

 

يطغى على غرفة ملابس لجين عمران اللون الأبيض الذي يعد لونًا كلاسيكيا لا يخرج عن موضة ديكورات غرف الملابس أو الخزائن في غرف النوم، ويعتبر واحدًا من الألوان الاساسية التي من السهل جمعها مع ظلال لونية أخرى أحادية وأكثر إشراقاً.
ويتميز ديكور غرفة ملابس لجين بحس راقي جداً، حيث يغلب عليه لونا الأبيض والزهري.
خصصت لجين عمران جزءا من الخزائة للحقائب التي تطلّ بها بشكل يومي وتعتمدها مع اطلالتها، واختارت ألواناً زاهية كـ الأصفر والأزرقوالأحمر والأضر بكافة الأحجام ومن مختلف الماركات العالمية.

 

 

اقرئي أيضاً:كيف ترتّبين دولاب ملابسك في خطوات؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by a>

 

 

كيم كاردشيان 

 


يطغى نقاء الأبيض على خزائن ملابس نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ليمنحها لمسة راقية، فيما يؤثث الزجاج واجهات الخزائن التي تتكئ على الأرضية المصنوعة من خشب السنديان الفاتح لإضفاء مزيد من الفسحة والانشراح.


 

أضف تعليقا