أساسيات المكياج الصيفي مع البرونزاج من وحي النجمات العربيات

بعد أن اعتقدنا بأن عالم المكياج بات يكرر نفسه وليس  ثمة من أفكار جديدة ممكن تقديمها، قلب هذا الصيف كل المعايير رأساً على عقب مع ستايل رومانسي دراماتيكي الى حد بعيد ومفعم بغنى ألوانه ونعومة طلته ودفئ ألوانه. ويبدو ان النجمات العربيات والموثرات على حد سواء وقعن في حب هذا النمط من المكياج غير التقليدي ولم يتوانين عن ركوب عجلة هذا التطور في هذا المجال في مختلف طلاتهن اليومية والمميزة والفاخرة، ما يدل على ان المكياج الصيفي عملي وقادر على ان يرافقك من الصباح حتى المساء.


 ما هي أسس المكياج الصيفي مع البرونزاج وما يجب ان تعرفينه عنه؟

 


-    بمجرد أن نقول الصيف، هذا يعني أنه عليك ألا تتخلي عن السحنة الداكنة بتطبيق كريم أساس أفتح من بشرتك لتبييضها بتاتاً، فالبشرة السمراء هي أساس هذا اللوك المميز. استبدلي اللون البيج الحنطي بكريم أساس يتماشى تماماً مع لون بشرتك الجديد مع بلاش يميل الى البني المعتدل البرونزي.

 


-    الألوان الأساسية على العيون لهذا المكياج هي الترابية بمختلف تدرجاتها من البني الى النحاسي والبرونزي وأي لون ما بين هذه اللوحة الفريدة والراقية. امزجي بين هذه الالوان كما تشائين، اختاري لون واحد أو أكثر منها!


   الكحل الاسود حجر اساس في اللوك الصيفي على العيون. تلاعبي به كما تشائين. ارسميه على شكل آيلاينر معكوف فوق العين أو اكتفي بأن تضعيه في داخل عينيك ومديه قليلاً نحو الأسفل. الكحل هو منبع السحر في هذا اللوك.

 


-    الرموش الكثيفة ضرورية لنجاح المكياج الصيفي. اختاري ماسكارا فعالة في تكثيف وتطويل الرموش أو اعتمدي الرموش الإصطناعية لجرعة جاذبية إضافية.

 

اقرئي أيضاً:صور مكياج النجمات بظلال عيون ملونة

 

 


-    أهم ما في هذا المكياج هو لون الحمرة. فهي محور الطلة بالكامل وتشكيلة الألوان المتوفرة خيالية من النيود المات الى المشمشي اللامع ووصولاً الى البيج البني. 
 

 

أضف تعليقا