إزالة الهالات السوداء في دقائق 

 المنطقة تحت العين هي الأكثر حساسية وتحتاج إلى أقصى قدر من العناية ضد العوامل الخارجية. يمكن أن تسبب الكثير من العوامل ظهور الهالات السوداء، لاسيما عدم كفاية النوم والتعرض لشاشة الهاتف أو الحاسوب لساعات، أو التغيرات الهرمونية ونمط الحياة المضطرب والإجهاد ونقص الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يمكن أن تسبب الهالات السوداء تحت العين. 

 

اقرئي أيضا : خلطات طبيعية لعلاج الهالات السوداء عند المراهقات 

 

تحتاج منطقة العين إلى ترطيب جيد في جميع الأوقات لتأخير الشيخوخة المبكرة والهالات السوداء. يمكن أن يتسبب نقص فيتامين ك في حدوث الهالات السوداء ، ويمكن أن يؤدي تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ك مثل الخضروات الورقية والسبانخ والبروكلي إلى زيادة الدورة الدموية وبالتالي تفتيح الهالات تحت العين.

 على الرغم من أنه يمكنك وضع خافي عيوب جيد تحت العين لإخفاء الهالات السوداء ، لكن الأفضل دائما هو التخلص منها بطرق طبيعية
 

العلاجات المنزلية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين:

 

1. اغمسي أكياس الشاي الأخضر في الماء الدافئ، اترك الكيس في الماء لمدة 10 دقائق. ضعي أكياس الشاي الأخضر على العينين لمدة 10 إلى 15 دقيقة. يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من مضادات الأكسدة وهذا من شأنه أن يساعد في علاج انتفاخ العيون وتفتيح الهالات السوداء. 


2. امزجي بضع قطرات من زيت اللوز مع القليل من العسل، مع ثقب ثلاث كبسولات فيتامين هـ؛ اخلطيهم جيداً وضعي المزيج على الهالات السوداء؛ اتركيه طوال الليل؛ كرري الطريقة نفسها لبضعة أيام وسوف تختفي الهالات السوداء بسرعة. يعمل كل من فيتامين هـ وزيت اللوز على إزالة المنطقة الداكنةً وسيعمل العسل على ترطيب منطقة تحت العين. 

 

 

3. خذي ملعقة صغيرة من جل الصبار واحتفظي بها في الثلاجة لمدة نصف ساعة. بمجرد أن يبرد ، ضعي هذا الجل على منطقة تحت العين. 

4. قطّعي الخيار إلى شرائح رفيعة وضعي هذه الشرائح على عينيك واسترخي. يمكن لفيتامين سي الموجود في الخيار تفتيح الهالات السوداء مع الاستخدام المنتظم. 

 

 

 

5. ابشري نصف حبة بطاطس واستخرج منها العصير. اترك عصير البطاطس في الثلاجة لمدة 5 دقائق حتى يبرد. ضعي هذا العصير المبرد باستخدام  كرة قطنية على الهالات السوداء. كرري هذه الطريقة أربع مرات في الأسبوع. 

 

 

 

 

6. اصنعي عصيرًا من نصف حبة طماطم ، واتركيه يبرد في الثلاجة لمدة 5 دقائق. ضعي عصير الطماطم باستخدام كرة قطنية على الهالات السوداء. كرري هذا أربع مرات في الأسبوع. 

 

 

 

7. ضعي بضع قطرات من زيت ثمر الورد على الهالات السوداء. يحتوي زيت ثمر الورد على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين أ وفيتامين ج الذي يعمل على تفتيح البشرة الداكنة.

8.ضعي عصير برتقال طازج باستخدام كرة قطنية على الهالات السوداء واتركيه لمدة 20 دقيقة. اشطفيه وجففي جلدك برفق. كرري هذا ثلاث مرات في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر لترى نتائج جيدة. 

 

 

أضف تعليقا