طريقة تصغير الأنف من خبيرة المكياج السعودية لجين قفاص

لتصغير الانف و الحصول على مظهر أنف مصغر بحيلة الكونتور اليك بالفيديو من خبيرة المكياج السعودية لجين قفاص طريقة سريعة ونتيجة فعالة...


خطوات الكونتور

 

تصغير الانف


ابدئي بتمرير الكونتور الكريمي بواسطة فرشاة رفيعة ومسطحة من أسفل الحاجب على طول الأنف، تماما كما هو موضح في بداية الفيديو المرفق.
احرصي على رسم الخطين على جانبي الأنف برسمة رفيعة وغير عريضة كي لا يبدو الأنف عريضا، ثم ارسمي برفق أرنبة الانف على شكل مثلث بتوصيل نهاية الخطين الجانبيين، وتوجيه رأس المثلث نحو الشفاه. اختاري درجة الكونتور أغمق من لون بشرتك بدرجتين، للحصول على كوتور ناعم وواضح.
كما يمكنك أيضا تصغير جانبي الأنف العريضينمن خلال تحديدهما أيضا بالكونتور الداكن.


الهايلايتر للإضاءة على مناطق غير الأنف

تصغير الانف


استعيني بعدها بالهايلايت لتنوير المنطقة بين الخطين الداكنين المرسومين بشكل عمودي، ولتسليط الضوء بعيدا عن المنطقة العريضة للأنف. ووزعي أيضا المزيد من الهايلايت أعلى الشفة العليا وداخل المثلث وبين الخطين الرفيعين الداكنين، أي على جسر الانف، مع تعريض المنطقة بين الحاجبين بالهايلايت، وتوسيع المثلث بينهما باللون الفاتح.

 

اقرئي أيضاً:

  كونتور لتنحيف الوجه وتصغير الانف بالفيديو

 

عملية المزج

 

تصغير الانف


ثم ربتي على المنطقة بالبودرة السائبة بعيدا عن الخطوط الداكنة المرسومة. وبعد الانتهاء تماما من الهايلايت، ابدئي بمزج الكونتور بشكل طولي مع تجنب المزج بطريقة الذهاب والإياب، وضرورة اتباع رسمة الكونتور بحركات خفيفة وطفيفه وسريعة في آن، كي لا يختفي اللونان.
ثم امنحي المنطقة الفاتحة المزيد من الإنارة على جانبي الانف وعلى جسر الأنف أيضا، ثم استعيني بالفرشاة الدائرية للتخلص من البودرة الزائدة بضربات طفيفة وخفيفة.

بهذه الطريقة تطبقين كونتور الأنف، لمنحه مظهرا أصغر من حجمه الطبيعي، مع خبيرة المكياج السعودية لجين قفاص.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق كونتور لتصغير الانف:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا