ليلى طاهر: عزلت نفسي 12 يوماً بسبب كورونا .. وحالتي الصحية "زي الفل" 

 

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن أعلن الإعلامي محمود سعد إصابة النجمة الكبيرة ليلى طاهر بفيروس كورونا المستجد. 


حيث قال الإعلامي محمود سعد في برنامجه باب الخلق أنه كان من المقرر أن يقدم حلقة مع الفنانة ليلى طاهر ولكنها اعتذرت بسبب اصابتها بفيروس كورونا وطالب محبيها بالدعاء لها لتجاوز هذه المحنة . 


وسرعان ما حرصت الفنانة ليلى طاهر طمأنة جمهورها وعلي حالتها الصحية وخرت لتؤكد أن حالتها الان مستقرة تماما وانها تخطت مرحلة الخطر واصبحت تمارس حياتها بشكل طبيعي وانها قد ايبت بالفعل منذ فترة بفيروس كورونا وقامت بعزل نفسها بالمنزل لمدة 12 يوما وبعدها استردت عافيتها وأصبحت بصحة جيدة . 


ومن ناحيتها أكدت الفنانة عزة لبيب زوجة نجل الفنانة ليلى طاهر أن الفنانة الكبيرة تعافت تماما من الإصابة بالفيروس وتقابلهم بشكل شبه يومي وتجمعه العديد من اللقاءات سواء داخل المنزل أو خارجه . 


يشار إلي أن للفنانة ليلى طاهر رصيد كبيرة من الاعمال الفنية الهامة والتي تركت من خلالها بصمة كبيرة في أذهان محبي السينما المصرية ومن أهم هذه الأعمال الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، زمان يا حب، اعترافات امرأة، البيوت أسرار، زوجة بلا رجل، معسكر البنات، أيام ضائعة، المدير الفني، المراهقان، ثمن الحب، سنوات الحب، مطلوب زوجة فورا، امرأة في دوامة، بطل للنهاية، آخر فرصة، يا حبيبي.  

 

 


 

أضف تعليقا