أشقر رمادي فاتح جدًا مع أشقر ثلجي

لطالما كان الشعر الفاتح هو الاختيار الأفضل لأي إمرأة للإستمتاع في فصل الصيف بمزيد من الحيوية والمرح. تظهر ألوان الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي في المقدمة. ويُعتبر هذا المزيج  موضةٌ رائجة جداً، وغاية في الإغراء والأناقة. وهناك العديد من الطرق لجعل هذا المزيج من اللونين الرائعين خاصاً بك.
تُقدم لك "الجميلة"، مجموعة متنوعة من ألوان الشعر الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي لإطلالة مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

 

أشقر رمادي فاتح جدًا مع أشقر ثلجي لإطلالة ساحرة

 

إذا كنت ترغبين في إطلالة ساطعة تلفت الأنظار، ومن محبات تغيير لون شعرك ومواكبة موضة ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم، فما رأيك بإعتماد هذين اللونين  لتتألّقي جمالاً وإشراقاً. يُمكنك إعتماد الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع تفتيح أطراف الشعر بالأشقر الثلجي، فهو يُعطيك شكلاً مختلفاً وإشراقة مميزة، ويُعد هذا المزيج من الألوان المريحة للعين، والطبيعية، والجريئة في نفس الوقت.

الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي والبلاتينيوم الفضي


إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة إلى لون شعركِ لكنك لا تريدين الالتزام بلون مُعين، فإنَّ الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي سوف يُعطي شعرك لوناً لامعاً ومشرقاً، ويُساعدك على تفتيح لون بشرتك وإضافة الرونق والنضارة إليها لتتمتعي باطلالة مشرقة وجذابة لا مثيل لها.

الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي الداكن


إذا كنت تعشقين المغامرة والجرأة في اختيار الألوان مثل الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي، فننصحك بهذه مزيج الذي يَشهد إقبالاً للحصول على مظهر جديد وإطلالة مُميزة، فهو يُناسب جميع ألوان البشرة البيضاء، والسمراء، والحنطية.


الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع خصل الأشقر الثلجي


تُعد ألوان الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي ألواناً مميزة عند النجمات والمشاهير، وسرعان ما انتشرت كونها ألواناً جميلة وحيوية على الشعر. يتميز هذا المزيج بأنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة، لأنه يبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية.

طريقة دمج الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي

 

  • نقوم بسحب لون الشعر الى درجة الاشقر الفاتح.
  • لصبغ الشعر اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي نخلط علبة صبغة اشقر رمادي فاتح ٩/١ مع اشقر ثلجي ١٠/٠ مع علبة الأكسجين وبعدها قسمي شعرك إلى أربعة أجزاء متساوية، ثم خذي الجزء الأول واصبغي الأطراف اولاً وقبل غسل الشعر ب ١٠ دقائق اصبغي الجذور لأن الجذور تكتسب اللون بشكل اسرع من باقي الشعر.
  • اتبعي نفس الخطوات حتى الانتهاء من كل الشعر. تأكدي من أنَّ خليط الصبغة ذو سماكة مناسبة بحيث يخترق الصبغة كل الشعر حتى يظهر الشعر اكثر تجانس.
  • قومي بتمشيط الصبغة على الشعر باستخدام مشط ذو أسنان واسعة، ثم لفي الشعر مثل الكعكة و قومي بتغطية الشعر بغطاء بلاستيكي.
  • اتركي الصبغة على الشعر لمدة 40 إلى 45 دقيقة ، ثم اشطفيه جيداً بالماء حتى تتأكدي من التخلص من الصبغة بالكامل من الشعر وبعدها وضع المرطب على الشعر و تجفيف الشعر بشكل جيد والتمتع بلون الاشقر الرمادي الثلجي الفاتح الجذاب.

طرق الحفاظ على الأشقر الرمادي الفاتح جداً مع الأشقر الثلجي

  • احرصي على عدم غسل شعرك المصبوغ يومياُ، فقد يتسبب ذلك في تلاشي اللون وفقدانه بمرور الوقت، مما يجبرك على إعادة صبغ شعرك بفترات قريبة جداً وبالتالي يتسبب في تلفه.
  • تأكدي من عدم تعريض شعرك المصبوغ لأشعة الشمس لفترة طويلة.
  • إبتعدي عن الماء الساخن واستبدليه بالماء الفاتر أو البارد للمساعدة في الحفاظ على لون الشعر لفترة أطول .
  • تجنبي استخدام الآلات الحرارية مثل مجفف الشعر الذي يمكن أن يسبب تكسر الشعر ويساعد أيضاً في تقليل من لون صبغة الشعر ويجعله باهتاً.

اقرئي أيضاً:

صور ألوان صبغات شعر بأسلوب النجمات

طرق العناية بالشعر الدهني في الصيف

أحدث الوان صبغات شعر بني 2021

 

أضف تعليقا