ألوان المكياج المناسبة للبشرة الحنطية من وحي شيرين عبد الوهاب

لصاحبات البشرة الحنطية اخترنا لكنّ رسمات مكياج تليق بكنّ من وحي الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تتميز بلون بشرتها الحنطية وتختار ألوان مكياج تليق ببشرتها وتعتمد بشكل أساسي على ألوان المكياج الترابي والبرونزي تارة والمكياج الوردي الناعم تارة أخرى. تابعي صور رسمات مكياج شيرين عبد الوهاب التي تليق بالبشرة الحنطية واختاري ما يناسبك منها لموسم الصيف.

 

بشرة مخملية مع لمسة برونزية 

                                              الصور من صفحة شيرين عبد الوهاب على انستغرام

 

اعتمدي مكياج بشرة شيرين عبد الوهاب للبشرة الحنطية الذي تركز فيه على الألوان الترابية الناعمة وتعتمد فيه على تقنية 3D الثلاثية الابعاد لتعزيز ملامح وجهها، من خلال تطبيق كريم أساس مطابق للون ببشرتها الحنطية وتحديد تقاسيم وجهها بالكونتور، ومن ثم تطبيق الهايلايتر لاضاءة بشرتها  مع البلاشر بألوان التدرجات البرونزية أوالخوخية أو الترابية وبذلك تحصل على مظهر البشرة الحنطية المخملية المشرقة.  

مكياج عيون شيرين عبد الوهاب 

 

مكياج برونزي

عادة ما تعتمد شيرين عبد الوهاب مكياج العيون الترابي حيث أنه المفضل لديها مع الظلال باللون البني والبرونزي ورسم خط ايلاينر رفيع على خط الرموش العلوي مع تكثيف الحواجب والرموش وطبعاً الهايلايتر لاضاءة الزاوية الداخلية للعين.

 

                                               الصور من صفحة شيرين عبد الوهاب على انستغرام

 

مكياج وردي

أحيانا تعتمد شيرين مكياج العيون الوردي الناعم الذي يليق كثيرًا بالموسم الصيفي تركز فيه على الظلال باللون الوردي الناعم على الجفن المتحرك للعين كذلك على الرمش السفلي ولتوسيع عينيها لا تستغني عن الرموش الاصطناعية او تكثيفها بالماسكرا.

                                                          الصور من صفحة شيرين عبد الوهاب على انستغرام

 

 

مكياج ناعم مع ايلاينر

ولاطلالة طبيعية مفعمة بالانوثة تعتمد شيرين اطلالة المكياج الناعم مع الايلاينر التي تليق كثيرا بصاحبات البشرة الحنطية في موسم الصيف حيث تستعين بالايلاينر الطويل لخارج حدود العين مع ظلال عيون باللون البيج النيود على الجفن المتحرك للعين وتطبيق الكحل النيود باللون البيج داخل الجفن أيضاً.

 

                                                    الصور من صفحة شيرين عبد الوهاب على انستغرام

 

أحمر شفاه البشرة الحنطية

ولاحمر الشفاه اكثر الالوان التي تعتمدها شيرين عبد الوهاب والتي تليق ببشرتها الحنطية هي الوان النيود من البني الفاتح الى الوردي.

 

                                              الصور من صفحة شيرين عبد الوهاب على انستغرام

 

اقرئي أيضاً: 

شيرين عبد الوهاب بين الأمس واليوم شيرين عبد الوهاب بين الأمس واليوم

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات