موديلات سلاسل ناعمة من وحي النجمات

 

في إطلالاتك اليومية، لا تحتاجين سوى مجوهرات بتصاميم بسيطة لاعتمادها مع الأزياء الكاجوال، فلا تجعلي إطلالتك متكلفة أو لافتة للأنظار، بل نوصيكِ باختيار قطع عصرية رقيقة تعكس شخصيتك.

 

 

إبتعدي عن القلادات الكبيرة والمرصعة، واستبدليها بسلاسل ناعمة. شاهدي موديلات سلاسل ناعمة من وحي مجوهرات النجمات لتلهمك في اللوك اليومي.

 

اقرئي أيضا : صيحة السلاسل المفضلة لدى النجمات

 


سلسلة سيرين عبد النور

 

 

 

في إطلالة نهارية ناعمة، اعتمدت سيرين عبد النور سلسلة ذهبية قصيرة تتدلى منها تعليقات الفراشات الذهبية التي تتسم بالنعومة، ونسقتها مع فستان ديكولتيه.

 

سلسلة نادين نسيب نجيم

 

 

بصيحة الطبقات المتدرجة، اعتمدت نادين نسيب نجيم سلاسل ناعمة بأطوال مختلفة، وتتدلى منها فصوص الألماس البراقة للمسة فاخرة، ويمكن اعتماد هذه السلسلة في المناسبات.

 

سلسلة نسرين طافش

 

 

 

 

أيضاً اختارت نسرين طافش سلسلة ذهب ناعمة تتدلى منها حلقة ذهبية بسيطة التصميم، ونسقت السلسلة مع فستان وردي بقصة أوف شولدر.

 

سلسلة نوال الزغبي

 

 

 

تصميم رومانسي حالم اختارته نوال الزغبي في إطلالتها النهارية، حيث تزينت السلاسل متدرجة الأطوال بالقلوب التي جمعت بين الذهب الأبيض والذهب الوردي.

 

سلسلة يارا

 

 

 

 

أحببنا سلسلة يارا الناعمة التي تتألف من طبقات ذات أطوال مختلفة، وتتدلى منها تعليقات دائرية بسيطة.

 

سلسلة ياسمين صبري

 

 

 

 

يبدو أن ياسمين صبري تحب هذه السلسلة الناعمة، حييث تعتمدها في كثير من إطلالاتها النهارية، وهي عبارة عن مزيج بين قلادة ماسية قصيرة وسلسلة ذهب أبيض مرصعة بحجر أحمر.

 

 

 

أضف تعليقا