طريقة ازالة هالات الدراسة السوداء فوراً من فرح دوكاي 

تعاني الكثيرات من هالات الدراسة اي الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين بسبب القيام بالواجبات الدراسية وخصوصاً في فترة المساء. ومن الممكن التخلص من هذه المشكلة بطرق مختلفة ابرزها الحرص على النوم لعدد ساعات كاف وشرب كمية كافية من الماء فضلاً عن تطبيق خطوات العناية اللازمة بالبشرة. كما من المفيد جداً ان يتم تطبيق بعض الوصفات السريعة ومنها وصفة الكافيين التي قدمتها المدونة الشهيرة فرح دوكاي عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات انستقرام. 

 

خلطة لازالة الهالات السوداء تحت العينين


يمكن اذاً ازالة هالات الدراسة السوداء التي تظهر تحت العينين خصوصاً في مرحلة الامتحانات بشكل فوري عن طريق اتباع وصفة تقترحها فرح دوكاي، الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والحاصلة على دبلوم في علوم التجميل واختصاصية العلاجات الطبيعية 100%. فقد كشفت في وقت سابق السر الذي يمكن ان يساعد على اخفاء تلك الهالات من خلال استخدام الكافيين والنشاء. فهي ترى انه يمكن الكافيين ان يحد من ظهورها وان يزيل الانتفاخ تحت العينين في الوقت نفسه. والسبب انه يمنع تجمع السوائل في هذه المنطقة ويساعد الانسجة على الاسترخاء. اما النشاء وخصوصاً ذلك المستخرج من البطاطا فيمد البشرة بالعديد من المغذيات.  
المقادير 
كمية كافية من القهوة او كيس من الشاي الاسود 
نصف كوب من ماء الشرب 
ملعقة طعام من نشاء البطاطا 

اقرئي أيضاً: 

قناع لمحو الهالات السوداء قبل الزفاف.. والنتيجة من أول يوم

 

الطريقة 
1 يوضع الماء على النار الى ان يصبح ساخناً. 
2 تضاف اليه بودرة القهوة ويتم مزج المكونين جيداً او ينقع فيه كيس الشاي. 
3 يضاف نشاء البطاطا ويتم ترك المزيج على النار حتى يغلي والى ان يتم الحصول على عجينة متماسكة. 
4 ينزع المزيج عن النار ويترك ليبرد قليلاً. 
5 يوزع المزيج على منطقتي ما تحت العينين اي مكان ظهور الهالات السوداء. يترك لبضع دقائق. 
6 بعد ذلك يتم نزع المزيج وغسل الوجه وتطبيق كريم مرطب عليه. ومن اجل الاستفادة من هذه الوصفة من المهم تطبيقها من مرتين الى 3 مرات اسبوعياً. فهي تساعد على الحد من حدوث الالتهابات وتعزز الدورة الدموية كما يمكن الاستعانة بها من اجل منع ظهور الخطوط والتجاعيد في محيط العينين.    
 
   
 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة