مايوه دنيا بطمة يشعل السوشيال ميديا

 

شاركت المطربة المغربية دنيا بطمة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها وهي داخل أحد أحواض السباحة، حيث كانت تقضي أجازتها الصيفية، ولفتت دنيا بطمة الانظار لها بالمايوه الأسود والنضارة السوداء التي ارتدتها ووضعت مكياج هادئ، فقد أعلنت دنيا بطمة منذ فترة أنها من محبي فصل الصيف وقالت من خلال منشور لها " انتم من محبين فصل الصيف او الشتاء ؟! انا بعدا اعشق فصل الصيف ". 


وتصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن طرحت أغنيتها الجديد حب المصالح وتحقيقها ما يقرب من مليون مشاهدة عبر يوتيوب، فقد طرح الحساب الرسمي لشركة الترك برومو أغنية جديدة من إنتاج وإخراج محمد الترك زوج دنيا بطمة وعلق الحساب قائلا "قريبا .. حب المصالح.. غناء ملكتي دنيا بطمة". 


وطرحت دنيا بطمة مؤخرا أغنية باسم "قنبلة" من كلمات منى الطوير، ألحان د.إبراهيم الدخيل وتوزيع وليد ميمني، وهي من إنتاج الترك للإنتاج الفني.


وكان آخر أعمال دنيا بطمة أغنية "ندمانة"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليبوهي من كلمات وألحان إيهاب أمير، ومن إخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات