مي عمر تتحدث عن أرقى أنواع الأناقة

تصدّرت النجمة المصرية مي عمر الترند على "غوغل" السعودية بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستغرام" تناولت فيها موضوع الأناقة.

وقالت مي " أرقى أنواع الأناقة ‏هي أن تكون بعيداً عن القيل والقال وعن التدخل في شؤون الآخرين ، نظيف القلب ، ناصع الفكر ، طيب الأخلاق ، أفكارك أكثر تهذيباً من شكلك، ومشاعرك أزكى طيباً من عطرك، وخُلقك أكثر جاذبية من خِلقتك من أجمل ما قرأت".

و كان أحدث أعمال ي عمر مسلسل "نسل الأغراب" والذي عرض في رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كراره للمرة الأولى في الدراما.

وتعود مي عمر للسينما بعد غياب أربع سنوات منذ شاركت عام 2017 في فيلم «تصبح على خير» مع تامر حسني، وذلك من خلال الفيلم الجديد «تحت تهديد السلاح» بطولة حسن الرداد، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وقالت: "أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه، خاصة وأننا نحاول من خلال هذا العمل تقديم فكرة ونوع أكشن جديد لم يتم تناوله قبل ذلك في السينما المصرية، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعرض بطل العمل، لأزمة كبيرة تقلب حياته رأساً على عقب، وتتمحور حول جريمة قتل يتهم فيها ظلماً.

وكشفت عن أن أسرة مسلسل «لؤلؤ» الذي قامت ببطولته وعرض قبل رمضان الماضي تحضر لجزء جديد من المسلسل، بعد نجاح الجزء الأول منه، مشددة على أن فكرة المسلسل كانت مخاطرة، نظراً لأن حلقاته عددها 40، وعرض في غير الموسم الدرامي الرمضاني.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات