ياسمين صبري ساحرة في إيطاليا وهذه أسعار اطلالتها

  • لا يمكن أن تطل ياسمين صبري الا بأسلوب يخطف الأنفاس في كل مرة، وهذا ما حصل مؤخراً، من خلال نشرها صورةً لها من إيطاليا خلال الاحتفال باطلاق مجموعة كارتييه Sixieme Sense، حيث تألقت ياسمين بأجمل الأزياء والإكسسوارات. فما هي تفاصيل هذه الاطلالة وكم يبلغ ثمن هذه القطع. 

    أزياء من دولتشي أند غابانا وبالمان 


    عشق كبير يجمع بين ياسمين صبري وعلامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana التي غالباً ما تختار منها تصاميم أزيائها وهذا ما انتقته مؤخراً من خلال اختيار بلوزة موردة بأسلوب حيوي من هذه العلامة ونسقتها مع تنورة Pencil Skirt ذو قصة ضيقة موردة أيضاً من نفس العلامة الإيطالية الشهيرة. يبلغ ثمن البلوزة 775 دولار أميركي أم التنورة فسعرها 1300  دولار أميركي.  ولكي تكمل اطلالتها، أسدلت على كتفيها سترة من بالمان Balmain باللون الأزرق الفاتح ذو قصة كلاسيكية وأزرار ذهبية. عكست من خلالها موضة السترة الكاب. يبلغ سعر هذه السترة 2950 دولار أميركي. 

    إكسسوارات غالية الثمن 


    ولمزيد من الأناقة نسقت ياسمين صبري مع اطلالتها نظارات مميزة بكادر عريض من فندي Fendi باللون الأسود يتناغم مع لون شعرها. يبلغ ثمن هذه النظارات 491 دولار أميركي. أما الحقيبة وهنا المفاجأة فاختارتها من مجموعة هيرميس Hermes وزينتها بوشاح عند المقبض. يبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 54 ألف دولار أميركي. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    إطلالات جمالية مشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز

    ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدنو

    ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة وهي ترتدي فستان مجسم

    أضف تعليقا