رسميًا: زواج هيا مرعشلي وهذا هو موعد حفل الزفاف

حسمت الفنانة السورية ناهد حلبي جدة الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي الجدل حول حقيقة ارتباط حفيدتها، والذي استمر لأشهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة أن هيا قد ارتبطت رسميًا، وستكون عروس الموسم في العام 202، خلال شهر تقريبًا.

الحلبي أعلنت من خلال فيديو نشره الإعلامي السوري ماجد العجلاني على حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، أن هيا مرعشلي عقدت قرانها رسميًا على شاب سوري من خارج الوسط الفني، يدعى "يوسف".

وقالت جدة هيا مرعشلي إن هيا مخطوبة، متابعة: "هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما".
 

وأضافت: "هيا عروس العام الجاري 2021، وستقيم حفل زفاف حال سنحت الظروف لذلك، وهو شاب لديه أعماله الخاصة التقيت فيه ولبسنا سوا وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو".

وعن عدم الإعلان عن الخطوبة وعقد القران، أكدت الحلبي أن زوج هيا لديه خصوصيات اجتماعية وأمور خاصة بعمله منعت الكشف عن التفاصيل، مؤكدة أن خلال شهر من الآن سيتم إتمام الزيجة بالزفاف.

وعبرت ناهد حلبي أنها شعورها بالارتياح تجاه "يوسف"، وأن له غلاوة كبيرة مثل ابنها "طارق"، بحسب تعبيرها، مردفة أنها تعرفت عليه في سوريا وحدث بينهما قصة حب، ومن هنا تمت مباركة الأمر، معقبة أن القصة جاءت بشكل مفاجئ.

ويأتي ذلك بعد حالة من الجدل استمرت على مدى الأشهر الماضية، تكهن خلالها رواد التواصل الاجتماعي بوجود قصة حبّ بينها وبين مواطنها الفنان ناصيف زيتون.
 

أضف تعليقا