كيف اتعامل مع الرجل الثور عندما يبتعد

كل حسرة وانفصال حزين يمكن أن يكون درساً حول كيفية القيام بالأشياء بشكل أفضل في المرة القادمة، إذا نظرت إليها بشكل مختلف. الانفصال صعب هذا شيء نعرفه جميعاً من تجاربنا. ولا يوجد أحد مثالي ويجب على الجميع معرفة ذلك. لكن في بعض الأحيان قد تكون نقاط قوتك متعجرفة بالنسبة لبعض الأشخاص ولا يمكن للآخرين التغاضي عن عيوبك. لا توجد علاقة مثالية ولا توجد علاقة مقدَّر لها أن تستمر إلى الأبد. قد يكون شيئاً واحداً يدفع شريكك إلى الحافة أو قد يكون العديد من الأشياء. كل هذا يتوقف على هذا الشخص وعلامة برجه الخاصة به.
تختلف طبيعة التعامل مع الطرف الآخرعندما يبتعد. وبالنظر إلى برجه الفلكي وتوقعات الأبراج، يمكن أن تُساعدك "الجميلة"، في معرفة كيفية التعامل مع الرجل الثور عندما يبتعد.

 

طريقة التعامل مع الرجل الثور عندما يبتعد


يُعتبر الانفصال بالنسبة لرجل برج الثور وقتاً للتأمل الذاتي. وتُعتبر نهاية علاقته خسارة فادحة. سيكون حزيناً بالطبع، لكن كونه من النوع الغيور المتسلط، فإن رد الفعل المعتاد بالنسبة له هو الغضب. يميل الرجل الثور إلى التخطيط للمستقبل مع الطرف الآخر، وعندما ينهار هذا الحلم فجأة، يبدو الأمر وكأنه فقد كل شيء. تُعتبر خسارة شريك رومانسي صراعاً لأنه يفقد شيئاً ذا قيمة كبيرة له. سيشعر بالجرح والغضب لأنه فقد كل ما استثمر فيه. قد يشعر أيضاً بالارتباك إذا لم يستطع تبرير سبب حدوث الانفصال بالضبط. يجب أن يكون هناك سبب ملموس في ذهن برج الثور، وإذا لم يفهم ذلك، فسيواجه صعوبة أكبر في التغلب عليه. رجل الثور المضطرب عاطفياً سوف يتفاعل، غالباً بإحدى الطرق التالية:

الإهتمام بالمظهر:يحب رجل الثور الجمال ويستمتع بالأشياء التي تحفز حواسه. هذا لأنَّ عواطفه تلعب دوراً أكبر في قراراته وهذه الأشياء تمنحه القليل من الشعور بالسعادة. استخدمي نفس الحيل لجذب انتباهه، أنت بحاجة إلى أن تبدين كما فعلت في بداية العلاقة. تذكري كل الأشياء التي أحبها عندما قابلك لأول مرة. إهتمي بمظهرك، ارتدي ألواناً معينة يحبها، تأكدي من أنَّ مكياجك خالي من العيوب ورائحة شعرك جميلة. هذه التفاصيل الصغيرة ستثير إعجابه وستذكره ببداية العلاقة.

الرائحة الجذابة: أنت تريدين أن تحفزي كل حواسه، بما في ذلك حاسة الشم. تأكدي من أنك تستخدمين عطرك المفضل أو رذاذ الجسم المفضل لديك أثناء تعاملك معه.

الإنتقاد: تجنبي توجيه أصابع الاتهام له، حتى لو كان من الواضح أنَّ الأمور كانت خطأه. سبب آخر لتجنب النقد هو أن الرجل الثور يكره انتقاده.

التواصل: استخدمي مهارات الاتصال المناسبة لمعالجة النقاط الرئيسية التي ترغبين في العمل من خلالها.

الصبر: سيرغب رجل برج الثور في توخي الحذر بشأن العودة، لذا توقعي منه أن يأخذ وقتاً لتحليل الموقف، ثم يقرر بعناية ما يود فعله مقارنة بعلامات الأبراج الأخرى.

الثقة: من المهم أن تتذكري أن الثقة ضرورية في أي علاقة. ولن يكون رجل برج الثور على علاقة بامرأة لا يمكنه الوثوق بها. اعترفي بأي خطأ فعلته واسأليه عما إذا كان لا يزال يثق بك. وحاولي إجراء هذه المحادثة عبر مكالمة هاتفية حتى لا تجعليه غير مرتاح. إذا أخبرك أنه لا يثق بك أو أخبرك أن هذا هو ما أدى إلى الانفصال، فحاولي الخروج بأفكار لبناء الثقة مرة أخرى. ضعي في اعتبارك أن هذا قد يستغرق بعض الوقت  لكنه ضروري.

اقرئي أيضاً:

حقائق مثيرة حول برج الثور!

الوقوع في حب برج الثور.. حياتك معه بحلوها ومرها

برج الثور الرجل... شخصيته وميزاته

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات