عيوب برج الثور

من السهل جدًا أن تنجذب في البداية إلى برج الثور، وإلى طبيعته السهلة والحسية، ومع ذلك، قد تجد أنَّ القصة مختلفة كثيراً، فبمجرد أن يعرف برج الثور أنهَّ حصل على ما يريد، فإنَّه يميل إلى اعتبارك أمراً مفروغاً منه، ويميل برج الثور السلبي إلى التركيز فقط على ما يحتاج إليه في نهاية اليوم، ويلتزم بجدول زمني، وإذا حاول أي شخص إخراجه من هذا الروتين، فسيكون ساخط للغاية، وغالباُ ما يكون الأشخاص الذين يحكمهم برج الثور ناجحين جداً في حياتهم المهنية، ويجب على الثور السلبي من أجل تحرير نفسه من التعلق، التركيز على طرق تطوير نفسه روحياً، واحتضان جوانبه الطبيعية الإبداعية والعاطفية.
تُطلعك "الجميلة"، على أبرز عيوب برج الثور، في السطور الآتية:

 

عيوب برج الثور.. تعرّفي عليها!


أناني: يميل برج الثور إلى امتلاك كل شيء، والاعتماد بشكل كبير على العلاقات، والغيرة للغاية، والإفراط في الاهتمام باكتساب الثروة من أجل جعل حياته أكثر راحة، وسيفضل دائماً دخلاً موثوقاً به على وظيفة ديناميكية وحيوية، وهو بحاجة إلى حافز إضافي للإرتقاء في العالم.

كسول: بينما يشتهر برج الثور بتقاربه تجاه الرياضات الجذابة والعمل الجاد، فإنَّ جانبه الكسول سيجعل من الصعب عليه الوصول إلى صورة الجسم المثالي، وهو يدرك ذلك بشكل مؤلم، ونظراً لارتباطه الطبيعي بجانبه المادي، فإنَّ برج الثور هو الكمال تماماً عندما يتعلق الأمر بصورته، لكنه لا تنتهي عند هذا الحد، ويتوقع أن يكون شريكه لائقاً وحازماً مثله تماماً.

منغلق عاطفياً: لا ينفتح برج الثور على الكثير من الناس على الفور ولديه علاقات قليلة لكنها وثيقة.

سريع الانفعال: لمجرد أنه شديد الصلابة لا يعني أنَّ برج الثور لا يشعر، ومن الخارج، سيظهر برج الثور النموذجي بشكل جيد، وسهل، وبسيط التفكير إلى حد ما، ومع ذلك، يوجد بداخله مخزون من المشاعر والرغبات المكبوتة المعقدة، وفي بعض الأحيان، تظهر هذه المشاعر بطرق غير متوقعة مثل الاكتئاب العميق أو نوبات الغضب المفاجئة، على غرار الكبش الذي يصطدم بالحائط، بشكل خاص إذا تم إجباره على التواجد حول أشخاص لا يحبهم، أو تم إعطائه تعليمات من شخصية مرجعية حول ما يجب عليه فعله.


متسلط: يُفضل برج الثور بالتأكيد أن يكون الرئيس، فهو مسيطر بشكل طبيعي وسيجادل حتى يحصل على ما يريد، ويتضح هذا من خلال النسبة الكبيرة من الديكتاتوريين في العالم من مواليد الثور، ومن هؤلاء: أدولف هتلر، وفلاديمير إيليتش لينين، وكاثرين العظيمة.
 

مادي: عادةً ما يريد برج الثور وضع صورة قياسية أمام المجتمع، بغض النظر عما إذا كان عليه التزييف أو القيام بأي شيء، وهذا يجعله مادي للغاية بطبيعته، إنَّه يريد ملابس وأشياء باهظة الثمن فقط لإظهارها كطريقة لرمز المكانة، مما يجعلها واحدة من أسوأ سمات برج الثور.
 

غيور: ستجد برج الثور غيوراً جدًا سواء كان ذلك من خلال النظر إلى نجاح الآخرين أو من خلال الأشياء التي يمتلكها الآخرون.

طماع: يمكن أن تجد برج الثور يتعامل مع أشياء ستفيده فقط، وهو جشع للغاية عندما يتعلق الأمر بالثروة، وتنعكس طبيعته المادية في مكان ما عندما تتحدث معه عن المال.

عنيد: برج الثورغير مستعد للاستماع إليك، ويؤمن دائماً أنَّ نقاطه صحيحة وأنَّ الاستماع إلى أي شخص هو فقط تضييع وقت.
منغمس في الذات: نظراً لكون برج الثور طموح للغاية وموجَّه نحو الهدف بطبيعته، فإنَّه يُشكِّل تصوراً بأنَّ العالم يدور حوله، وهذه الطبيعة الخاصة به تجعله وقح للغاية في بعض الأحيان وغالباً ما يكون جاهل بمشاعر الآخرين.

اقرئي أيضاً:

برج الثور المرأة.. وأبرز صفاتها

كيف يغازل برج الثور الرجل من يحبها؟

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات