ياسمين صبري وأمل العوضي بفساتين متشابهة

  •  

     

    يبدو أن فساتين السهرة باللون الأصفر هي الأكثر رواجاً هذا العام، ولذلك حرصت العديد من النجمات باعتماد هذا اللون في فساتين براقة تتسم بالفخامة، وآخرهن ياسمين صبري وأمل العوضي، اللاتي ظهرت بـ إطلالات متشابهة بعد اختيار فستان أصفر مرصع بالكامل مع اختلافات بسيطة في الموديل.

     

    اقرئي أيضا : في خزانة ياسمين صبري فستان لكل وقت

     


    فستان ياسمين صبري

     

     

     

     

     

    لفتت ياسمين صبري الأنظار بفستانها الأصفر الفخم والمغطى بالترتر، وهو بقصة الأوف شولدر وطبقة إضافية على الصدر، وبتصميم ضيق يبرز خصرها النحيل، وقصة عمودية من أسفل مع شق جانبي طويل.


    نسقت ياسمين كلتش وحذاء باللون الفضي مع الفستان، فضلاً عن مجوهرات الذهب الأبيض المرصعة بالألماس الأبيض والأصفر تتألف من القلادة والأقراط والسوار والخاتم.

     

     

     


     

     

     

    فستان أمل العوضي

     

     

     

     

    كانت أمل العوضي قد ظهرت بفستان أصفر مرصع بالكامل قبل ياسمين صبري بأسابيع قليلة، وعلى الرغم من تشابه الفساتين في الفصوص البراقة التي تزينها، إلا أن الموديل مختلف، حيث أن فستان أمل العوضي بحمالات مع قبة دائرية، وبتصميم ضيق بالكامل يبرز قوامها الممشوق.


    وأكملت أمل العوضي أناقتها بمجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس، واكتفت بالأقراط والخواتم، فيما تخلت عن القلادة حيث أن قبة الفستان قريبة من الرقبة، على عكس فستان ياسمين صبري بالقبة المفتوحة.


    في رأيك، من صاحبة الإطلالة الأجمل بالفستان الأصفر الرائج؟

     

     

     

    أضف تعليقا