تفتيح لون الشعر طبيعيًا لموسم الصيف

تقوم معظم السيدات بتفتيح لون شعرهن لدرجات خلال موسم الصيف ، ويخترن صيحات الوان مميزة للحصول على لوك عصري ومميز.

ويمكن القيام بهذه الخطوة من دون استعمال صبغات الشعر واللجوء الى بعض المكونات الطبيعية للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة وتفتيح الشعر لدرجات بدون صبغة.

 اعتمدي هذه الخلطات الطبيعية لـترطيب الشعر وتفتيحه من خلال قناع شعر فعّال .

 

تفتيح لون الشعر 

 

 


½ كوب صودا الخبز

ملعقة كبيرة من ملح البحر

5-6 قطرات من زيت البابونج

حفنة من الزعفران

 

طريقة تطبيقه

 

 

في وعاء قومي بخلط كافة المكونات، حتى تصبح معجونًا ناعمًا يمكنك تقسيم الشعر وبدء توزيع المكونات على شعرك من جذور شعرك حتى الأطراف، وترك الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة وتعريض شعرك لهواء السيشوار أو التعرض ساعة للشمس مباشرة، ثم قومي بغسل شعرك وتجربة تلك الطريقة الطبيعية في تفتيح الشعر كلما قمت بغسل شعرك، وستدهشين بالنتيجة في وقت قصير جدًا وبدون صبغات كيماوية تجهد شعرك بعد فترة من الاستخدام...

 

خلطة لتفتيح الشعر الجاف 

الشعر المرهق والجاف مشكلة تعاني منها معظم الفتيات، ولكن حبهن للتغيير يدفعهن لاستخدام المواد الكيميائية لتلوين شعرهن. لذلك إليك عزيزتي هذا الماسك الذي يحتوي على مواد طبيعية لتفتيح الشعر خاصة المصبوغ مسبقاً.

 

المكونات:

- عصير نصف ليمونة

-  ملعقة  كبيرة من العسل

- ملعقة كبيرة من  زيت الزيتون

- عصير نصف برتقالة

 

طريقة التطبيق:

 

تخلط المكونات جيداً، وتطبق على كامل الشعر أو على خصل محددة منه، يترك الماسك من ساعة إلى ساعتين، ويغسل بالماء لتجدي شعرك أصبح أفتح بدرجة واحدة على أقل تقدير.

 

اقرئي أيضاً:بخاخ البابونج لتفتيح الشعر

 

في بعض الأحيان لا تظهر أية نتائج على لون الشعر، وذلك تبعاً للون الشعر الأصلي أو طبيعته، وعلى جميع الأحوال سيعمل هذا الماسك على ترطيب الشعر وتنعيمه لما يحتويه من مواد طبيعية خاصة زيت الزيتون.

أضف تعليقا