في عيد ميلاده.. شاهد صورة نادرة لـ بيومي فؤاد مع أسرته

 

يحتفل الفنان بيومي فؤاد اليوم بعيد ميلاد ال 56 فهو من مواليد عام 1965، وقد درس بكلية الفنون الجميلة وكان مشتركا بمسرح الجامعة وظهرت موهبته من المسرح ثم التحق بمركز الابداع الفني قسم اخراج . 


بدأ بيومي مشواره بالظهور في عدد من الاعلانات التليفزيونية وبعدها شارك في عدد من الأدوار البسيطه في السينما والتليفزيون من بينها فيلم 678 وفيلم اسماء واحكي يا شهرزاد ، وشارك بعد ذلك في مجموعة من الاعمال التليفزيونية من بينها رقم مجهول وأسم مؤقت وأبواب الخوف. 

 

 

 

 

انطلق بيومي فؤاد في مسيرته وقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو التليفزيونية او المسرحية أوالإذاعية ولقبه لابعض بجوكر الدراما المصرية وذلك لإجادته تقديم كافة الادوار، وينتظر بيومي فؤاد حاليا طرح أحدث أعماله الفنية البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع الفنان كريم عبدالعزيز والفنان ماجد الكدواني . 


أسرة بيومي فؤاد لا يعلم عنها الجمهور الكثير إلا أن نجله الكبير يعمل في الوسط كمساعد مخرج ولا يظهر بيومي مع اسرته بشكل كبير خاصة وانه ينشغل أغلب أوقاته في تصوير اعماله، ولكن في عي ميلاد تداول رواد مواقع التواصل صورة له مع ابنائه والفنان خالد الصاوي في احخد العروض الخاصة وتفاعل معها الكثيرين خاصة وان لدية أبنه تشبهه بشكل كبير. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب