بيومي فؤاد يستعيد ذكريات شبابة بصورة مر عليها 25 عاماً 

شارك الفنان بيومي فؤاد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع إنستقرام بصورة استعاد من خلالها ذكريات شبابه، ولفتت الصورة انتباه الكثيرون من محبي ومتابعي بيومي خاصة وان ملامحه في الصورة مختلفة تمام عن ملامحه الأن . 


ويطرح لبيومي فؤاد حاليا فيلم "وقفة رجالة" والذي يشارك في بطولته كل من ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وشريف دسوقى، ومحمد سلام، وأمينة خليل، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد.


وتدور أحداث الفيلم حول 4 أصدقاء منذ الطفولة يجتمعون بعد عمر طويلا للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، ويعانى كل منهم من مشكلة معينة. 


وقد مر الفنان بيومي فؤاد خلال الأيام الماضية بحالة شديدة من الحزن فقد فقد والده الذي كانت تربطه به علاقة صداقة كبيرة وقوية، وانتشرت لبيومي فؤاد صورة خلال تشييع جصمان والده وكانت عيناه ممتلئة بالدموع وأثرت الصورة في كافة محبي بيومي فؤاد بشكل كبير. 


ويستعد بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية للبدء في تصوير فيلم جديد بعنوان ماما حامل من بطولة الفنانة ليلي علوي ومجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا ومن المقرر أن يطرح بدور العرض خلال 2021 . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب