بيومي فؤاد: قدمت دور قبطان في "وقفة رجالة" وانا مبعرفش أعوم 

كشف الفنان بيومي فؤاد عن دوره في فيلم وقفة رجالة الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، وقال خلال تواجده ببرنامج سهرانين مع الفنان امير كرارة، أنه قدم بالفيلم دورة قبطان بحري وهو لا يعلم أي شئ عن السباحة . 


وأنه في أحد المشاهد كان يجب أن يقفز بأحد الشواطئ وحاول تعطيل المشهد بعدة أشكال وتذكر وقتها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم إسماعيل يس في الأسطول . 


وأضاف "  كان التصوير في سوما باي أربعة أيام، والمشهد موجود في أول يوم تصوير في الأوردر، قعدت أدعي ربنا...مثل إسماعيل ياسين في الفيلم، عندما كان من المفترض أن يقفز في البحر، وفي كل مرة كان يتراجع ويقدم شخصا آخر، وفي النهاية وجد وراءه العسكري، الذي دفعه إلى الماء." 


وأوضح أنه حاول الغاء المشهد في الأيام الأولي من التصوير ولكن كان المشهد ضروريا في أحداث الفيلم. 


كما تحدث مخرج العمل أحمد الجندي عن الصعوبات التي واجهته بالفيلم وكان أهمها هو سقوط بيومي فؤاد في البحر وأيضا أحد المشاهد لسيد رجب والتي كان من المقرر أن يرتدي بها "طرحة" وكنت أفكر في كيفية اقناع سيد رجب بتقديم المشهد ولكنه تقبل الأمر وكان من أهم المشاهد الكوميدية بالعمل . 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
ازاى اقنعوا #سيد_رجب يلبس طرحة.. و #بيومي_فؤاد ينط في المياه 🤣🤦🏻‍♂️

ازاى اقنعوا #سيد_رجب يلبس طرحة.. و #بيومي_فؤاد ينط في المياه 🤣🤦🏻‍♂️ اتفرج على برنامج #سهرانين من غير فواصل حصرياً على #WATCHiT من هنا 👈🏼 https://go.watchit.com/sahranyn

Posted by Watchit on Sunday, January 31, 2021


 

أضف تعليقا