ريهام حجاج تكشف أسرار غيابها عن الساحة الفنية التى وصلت لمدة 6 سنوات

بعد غياب دام ست سنوات عن الظهور في برامج التوك شو، والرفض الكامل للحديث عن زواجها، أعلنت الفنانة ريهام حجاج عن اجراء حوار مطول معها سترد فيه "على كل الأسئلة" ومن بينها كواليس زواجها من رجل العمال محمد حلاوة طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، وترد على الاتهامات المنسوبة إليها بخصوص الأزمات في كواليس أعمالها الفنية.

 

 

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة قاما بمشاركة الإعلان التشويقي الأول للحوار الذي سيعرض ضمن برنامج سهرة خاصة، والذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي يوم الخميس المقبل عبر شبكة قناة النهار.

 

 

وتكشف النجمة ريهام حجاج أسرار غيابها عن الساحة الفنية والتى وصلت لمدة 6 سنوات، وقصة زواجها من محمد حلاوة رجل الأعمال، وقالت: أنا مفيش سؤال مش هجاوب عليه على فكرة، وفي فرق بين الممثلة والبطلة، ولو في اتنين اتطلقوا مش لازم يكون في فيهم حد وحش.

 

وقالت الإعلامية بوسي شلبي في حديثها للفنانة ريهام حجاج: الجوازة دي زعلت ناس كتير"، فيما قالت حجاج: الفاشل مالوش أعداء، وأنا تعرضت لابتزاز.

 

يذكر أن ريهام حجاج نجحت في تحقيق رقم قياسي لمسلسلها الأخير "وكل ما نفترق" الذي عرض في موسم رمضان 2021، حيث تعاقدت الشركة المنتجة مع 10 قنوات فضائية لعرض المسلسل، ليصبح العمل الأكثر تواجدا على الفضائيات في الموسم الأبرز للمسلسلات المصرية.

 

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي وأيتن عامر وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي وسلوى خطاب وأحمد صيام، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد ومن إخراج كريم العدل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب