ياسمين عبد العزيز تسخر من جديد من بوسي شلبي ..فما القصة؟

من جديد سخرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من الإعلامية بوسي شلبي بعد اجابة الأخيرة خلال ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" خلال شهر رمضان الماضي مع ايناس الدغيدي.

وأعادت ياسمين تذكير متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة، بعدما أعادت نشر مقطع، تجاهلت خلاله بوسي الحديث عنها أو ذكر اسمها حين سألتها إيناس إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون.

فردت بوسي على السؤال بذكر اسم يسرا ووصفها بالفنانة رقم واحد في الوطن العربي وأنها الأنجح بالرجوع لأعمالها الأخيرة، وصممت على إجابتها رغم محاولة إيناس الدغيدي لإقناعها أنها تتحدث عن جيل آخر من الفنانات.

وتمسكت بوسي شلبي بموقفها، مؤكدة أنها لا تجامل يسرا كونها صديقتها، لأنها ترى أن الأرقام تؤكد صحة كلامها في حين أن ياسمين عبد العزيز كانت غائبة خلال عام 2020.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو بسخرية وكتبت "هموت" مستخدمة عدد كبير من الـemojis الضاحكة، في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي، التي تجاهلت تقديمها مسلسل "ونحب تاني ليه" في رمضان 2020.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب