ياسمين صبري باطلالة كاملة من ماركات عالمية هذا سعرها

  • كالعادة، تبهرنا النجمة المصرية ياسمين صبري باطلالاتها المميزة، ومؤخراً نشرت على انستغرام صورةً لها متألقة بأزياء عالمية من توقيع ماركات عالمية متنوعة. فما هذه الماركات التي اختارتها وكم يبلغ سعرها؟ 

    بلوزة من فرساتشي Versace 


    اختارت ياسمين صبري أن تعتمد هذه المرة لوكاً عصرياً من خلال تركيزها على موضة التي شيرت، فتألقت بتصميم جميل من فرساتشي Versace منقش برسومات مستوحاة من عالم تحت البحار ذات ألوان متعددة وجميلة. لاقت هذه البلوزة بشكل كبير بها ومنحتها حيوية لا مثيل لها ويبلغ ثمن هذه التي شيرت 516 دولار أميركي. 

    جينز من ديور Dior


    أما من ناحية السروال، فعادت ياسمين صبري وتألقت بسروال الجينز الخاص بها من ديور Dior الذي سبق وارتدته في مناسبات نهارية عديدة، اذ أنها ليست المرة الأولى التي تظهر به. هذا وأبرز هذا السروال الذي يأتي بقصة بالازو Palazzo أي الواسعة من الأسفل، نحافتها بشكل كبير وكأنها في الفترة الأخيرة فقدت الكثير من الوزن. يبلغ ثمن هذا السروال من ديور 1438 دولار أميركي. 

    حقيبة من فندي Fendi 


    ولكي تكمل اطلالتها الجميلة، اختارت ياسمين أن تنسق مع تي شيرت فرساتشي Versace وسروال جينز ديور Dior، حقيبة من توقيع علامة فندي Fendi ذات اللون الأصفر الزاهي الذي تتناغم بشكل كبير مع البلوزة. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 1500 دولار أميركي. 


    اقرئي أيضاً: 

    هذا هو ثمن حقيبة ياسمين صبري من هذه الماركة العريقة

    ياسمين صبري تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

    صندل واحد هذه ماركته لا يفارق اطلالات ياسمين صبري

    أضف تعليقا