بيونسيه تحتفل بعيد ميلاد توأمها الرومي وسير كارتر.. وتتذكر الأوقات الصعبة للأمومة

لماذا أطلقت بيونسيه اسم الرومي والسير كارتر على توأمها كيف أصابها الحمل بهما بمشاكل صحية غير متوقعة وكيف تدير منزلها كأم تعمل في مجال الفن

تحتفل النجمة الأمريكية بيونسيه بذكرى ميلاد توأميها "رومي" وسير كارتر والذين أكملا عامهما الرابع اليوم، حيث تمنت النجمة الحائزة على 28 جائزة غرامي لطفليها السعادة وأن يحتفلوا برحلة جديدة حول الشمس وقالت " ما أجمل أن تحصل بدلاً عن هدية واحدة على هديتين" 

وكانت بيونسيه قد رحبت هي وزوجها جاي زي ، 51 عامًا ، اللذان يتشاركان أيضاً في طفلتهما إيفي البالغة من العمر 9 سنوات، بقدوم طفليهما الرومي وسير كارتر في 13 يونيو 2017.  وحين قدومهما قال جاي زي: "رومي هو شاعرنا المفضل ، لذلك قمنا بإختيار اسمه لإبننا"  أما اسم سير كارتر فهو رمز لرجل عسكري؟
وكانت بيونسيه قد وصفت حملها بهذين الطفلين بكونه كان صعباً في فيلم وثائقي  بثته قناة نت فليكس عام 2019  باسمHomecoming ، كاشفة عن إصابتها بمقدمات مرض الارتعاج. 
وقالت "لقد مر جسدي بأكثر مما كنت اتخيل أنه يمكن أن يحدث" ، مشيرة إلى أن ذلك كان له أثر جسدي عليها عند عودتها إلى العمل.
وتتذكر بيونسيه: "كنت أرقص وأذهب  للعمل وأرضع الأطفال ، في الأيام التي يمكنني فيها إحضارهما". "أحاول فقط معرفة كيفية الموازنة بين كوني والدة لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات وتوأم يحتاجان إلي بنفس الوقت الذي يتحتم علي الإبداع في عملي.
لقد كان الأمر يتطلب الكثير من التوفيق. حتى أنجح، في التدرب لمدة 15 ساعة على التوالي، وأن أعتني بأطفالي، وبزوجي وأيضاً بجسدي"

وكانت نجمة The Black Is King قد تحدثت عن الأمومة خلال مقابلة مع إحدى المجلات الشهيرة في ديسمبر 2019. والتي قالت فيها آنذاك: "أعتقد أن الشيء الأكثر إرهاقًا بالنسبة لي هو الموازنة بين العمل والحياة". 
"التأكد من تواجدي من أجل أطفالي، توصيل بلو أوف للمدرسة، ثم إصطاب الرومي والسير إلى انشطتهم أيضاً، وتخصيص الوقت عند الليل لزوجي، بل والعودة للمنزل في الوقت المناسب لتناول العشاء مع عائلتي، كل هذه الأشياء تمثل تحدياً لي.

وكانت الفنانة والأم  لثلاثة أطفال قد قامت بتوجيه نداء لأطفالها في حفل توزيع جوائز جرامي في شهر مارس، لا سيما بعد أن تم تلقيبها بالفنانة الأكثر حصداً للجوائز كأفضل أداء لها في R & B عن "Black Parade". فازت هي وبلو أيضًا بجائزة أفضل فيديو موسيقي عن فيلم "Brown Skin Girl" في تلك الليلة ، مما جعلها أول جرامي لابنتها الكبرى.
 

أضف تعليقا