بدور البراهيم تشبه نفسها بشريهان ورد صادم من جمهورها

  • لا تتوقف الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم عن إثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد نشرها صورة شخصية، شبهت فيها نفسها بالنجمة المصرية شريهان.

    ونشرت بدور تعليقات متابعيها اللذين أيدوا رأيها ما أثار الجدل في التعليقات ليس فقط الهجوم عليها وإنما لجأ المتابعون للرد عليها بطريقة مفاجئة حيث نشر أحد الأشخاص صورة لها بدون مكياج أو فلاتر لتظهر ملامحها الحقيقية لأول مرة.

    وحاولت بدور تقليد اكلالة شريهان، حيث اعتمدت على تسريحة شعر مرفوع، ورسمة عيونها، إلى جانب استخدامها للون أحمر شفاه اعتادت نجمة الفوازير الشهيرة على الظهور به.

    ونشرت بدور الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها بكلمات: “الحين جه دور العام من أشبه! للأصدقاء من أشبه”، لتنهال عليها التعليقات، والتي استعرضت الفاشنيستا الشهيرة عدد كبير منها.

    ونشرت بدور البراهيم صوة لشريهان معلقة عليها بكلمات: “نزلت صورة وأنا بوقتها حسيت إني بالصورة أشبه الأسطورة النجمة الأولى في مصر شريهان وكنت أبي أشوف التعليقات  من الأصدقاء والجمهور كلهم اتفقوا إني بالصورة أشبه ملهمتي الفنانة النجمة شريهان  أعشق ها الإنسانة  بعز نجاحها تعرضت لحادث والآن رجعت وأحب طموحها”. 

    أضف تعليقا