الحقائب الزهرية الزاهية هي المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات في الصيف

  • أطلقت معظم دور الازياء الحقائب بمختلف تصاميمها وقصاتها وأحجامها بـ  اللون الزهري بمختلف تدرجاته، من الزهري العادي الى الفيشيا والزهري المائل الى البنفسجي، ما يدل على أن هذا اللون هو من أكثر الألوان رواجاً فيما يتعلق بالحقائب. أما القواعد التي لطالما سمعناها عن انك لا تستطيعين حمل الحقيبة الزهرية الزاهرية سوى الى أماكن محددة وفي مناسبات معينة، ارميها وراء ظهرك لانها باتت منقرضة! وإذا كنت تتسائلين كيف تنسقين هذه الحقائب مع ازيائك، إليك ببعض الأفكار!

     

    كيف تنسق الفاشينيتسا العربيات الحقائب الزهرية مع ملابسهن؟

    -     حمل الحقيبة الزهرية كلون زاهي مع لون ربيعي  زاهي مثل الأصفر يخلق نوع من التضارب الجذاب من دون ان تتعدي الحدود. مثلاً نسقي فستاناً ازرق من دون أكمام ماكسي ذو قماشة من الحرير مع حقيبة زهرية بدلاً من حقيبة بتدرج لوني أزرق. انتعلي حذاء ذي لون حيادي مع أحزمة  وكعب عالي لكي تبقي التركيز على فستانك وحقيبتك واستمتعي بطلة مذهلة!

     

     

    -     عندما تتلاعبين بالألوان الزاهية القوية مثل هذه، آخر ما تريدينه هو ان تحضري قطعة اخرى تستقطب الأنظار الى طلتك، فهي ستخلق الفوضى والإزعاج فقط. ارتدي توب رمادية مع تنورة سوداء. الزهري في هذه الحالة، سيضيف الجرأة والحماس الى مظهرك.

     

    -    الطلة المؤلفة من الأسود من الرأس الى القدمين هي طريقة جذابة لجعلك تشعرين بالرشاقة وبان جسمك ممشوق. وقد تضيعين في الخيارات لأن كل الالوان تتناسب والأسود. بدلاً من ان تقرري لون الحقيبة، انتقي الطلة المتناقضة حيث يتلاقى الأسود مع الزهري الفوشيا بانتقاء حقيبة صغيرة. ضعي أحمر شفاه زهري وكوني ملكة الاناقة!

     

     

    -    تتساءلين دوماً كيف تنسقين أكسسواراتك مع نقوش النمر الرائجة جداً هذا الموسم لجعلها تمتزج مع الطلة بشكل عام. فستاناً بهذه النقوش، ونسقيها مع حقيبة زهرية متناسقة مع ستايله. ستمتزج هذه الحقيبة مع الطلة بجمال فائق. 

    اقرئي أيضاً:حقائب يد نسائية باللون الأبيض ماركات موضة 2021

     

    أضف تعليقا