الملكة رانيا تتصدر الترند على "غوغل" بالاحتفال بعيد زواجها

تصدر اسم الملكة رانيا قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني محركات البحث على "غوغل" بعد توجيهها رسالة لزوجها ملك الأردن بمناسبة عيد زواجهما الثامن والعشرين.

 ونشرت الملكة رانيا صورة جمعتها بزوجها علقت عليها "دائما الأحب على قلبي.. عيد زواج سعيد سيدنا"، والتي لاقت تفاعل كبير فور نشرها، حيث وجه العديد من متابعي حسابها لها رسائل وتمنيات بعيد زواج سعيد.

يذكر أن الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني تزوجا في 10 يونيو من العام 1993 في قصر زهران ولديهما أربعة أبناء الأمير الحسين والأمير إيمان والأمير سلمى والأمير هاشم.

وكانت الملكة رانيا العبدالله، حرصت على مشاركة متابعيها مؤخرا بصورة من احتفالها مع الملك بذكرى استقلال مملكة الأردن الخامس والسبعين، حيث نشرت صورة تجمعها مع عاهل الأردن .

وكتبت الملكة رانيا على الصورة التي نشرتها "مع جلالة الملك خلال احتفال بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين والذي أقيم بالأمس في قصر رغدان العامر".

ويشار إلى أن الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني، الملك عبد الله الثانى، تتمتع بشعبية كبيرة ليس فقط، في المملكة الأردنية الهاشمية، ولكنه في كافة أنحاء الوطن العربى، حيث تتميز برقيها وشياكتها في التعامل، وهو ما يظهر فيما تنشره من صور وفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب