مكياج وأزياء الملكة رانيا بالفيديو

للملكة رانيا ذوقها الرفيع في اختيار أزياء بطابع رسمي مميز أغلب الأحيان؛ مع مكياج ناعم يبرز تقاسيم جمالها من دون مبالغة؛ إذ تعد واحدة من الشخصيات الأيقونية في عالم الموضة والجمال، ومرجعاً للأنيقات الباحثات عن التألق على طريقة الأميرات، وليس كذلك فقط، بل هي مرجع لكل سيدة عملية تعكس إطلالاتها صورة واضحة عن إنجازاتها، وهذا ما ستجدينه في الفيديوهات المدرجة في الأسفل.

 

أزياء العمل العصرية من وحي إطلالات الملكة رانيا

 

الملكة رانيا

جمعنا لك في هذا الفيديو، مجموعة من قطع الملابس التي لا تستغني عنها الملكة رانيا في إطلالاتها، وأولها القمصان العصرية مع البناطيل الرسمية لمظهر أنيق واحترافي في مقابلة العمل، وهنا نجحت الملكة رانيا في اعتماد هذا اللوك، ولكن تبعاً لآخر خطوط الموضة، فقد رأيناها بقمصان مزودة بشرائط منهدلة من اللون نفسه، كبديل عصري عن ربطة العنق الأنثوية، ولم تكتف بهذا الكم من الأناقة، بل اعتمدتها بأكمام ذات تفاصيل مميزة كالأكمام الطويلة جداً أو أكمام الجرس.

 أكملت إطلالاتها هذه مع بناطيل بخصر عالٍ، مزودة بأزرار كبيرة تارة، وبقصة عريضة تارة أخرى، وفي واحدة من إطلالاتها اللافتة، اختارت بنطالاً بقصة قريبة من صيحة Pants Skirt.

أما إذا كنت من محبات التنانير لإطلالة رسمية، فأمامك خياران اثنان حسب القواعد التي تتبعها الملكة رانيا؛ إما باختيار تنورة مطبعة بالخطوط أو الزخارف مع قميص بلون مناسب وأحادي اللون، أو على العكس، باختيار قميص مزخرف مع تنورة بلون موحد، وفي أغلب الأحيان فقد وقع اختيارها على التنورة بقصة A line؛ ما يوحي بمزيد من الرسمية.

شاهدي الفيديو:

 

طريقة تطبيق مكياج الملكة رانيا

 

تفضل الملكة رانيا تطبيق Contouring خفيف مع القليل من الهايلايتر على الخدود وظلال عيون ترابية باللون البني الفاتح، كما تحب وضع الهايلايتر على العيون، وذلك على الجفن المتحرك وزاوية العين الداخلية مع لون فاتح داخل العين.

إضافةً إلى ذلك تحب الملكة تحديد الرموش بـEyeshadow، أو Eyeliner ناعم بشكل خفيف وناعم، مع تطبيق الماسكارا وأحمر شفاه غلوس فاتح.

يمكنك مشاهدة الفيديو الآتي؛ حيث تقدم لك خبيرة المكياج آية نقاوة، طريقة تطبيق مكياج ناعم كمكياج الملكة رانيا:

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات