فيلر طبيعي للشفايف

 تمنح الابتسامة جاذبية وجمال  وتستند إلى مظهر الشفايف وحجمهما .  لذلك، من الضروري الاهتمام بالشفايف والتخلص من مظاهر الجفاف والتقشر.

ومن المهم أيضاً أن تعتني بحجمهما وأن تحرصي على جعلهما ممتلئتين، لكن بطريقة طبيعية ومن دون أن تلجئي إلى الجراحة التجميليّة. 

لـ تكبير الشفايف والحصول على شفتين  ممتلئتين  مثل النجمات العالميات  من خلال وصفة طبيعية سحرية  تحتوي على الزنجبيل وزيت جوز الهند، بديلة عن فيلر طبيعي للشفايف

 

 وصفة الزنجبيل وزيت جوز الهند 

 

 

إذاً، لكي تحصلي على أفضل نتيجة، أي على شفاه جذابة وممتلئة وخالية من العيوب والشوائب، ننصحك بأن تبدئي فوراً بتحضير هذه الوصفة.

 

المكونات:

 

 

ملعقتا طعام من زيت جوز الهند، ملعقة وسط من زيت النعناع، رشتان صغيرتان من الزنجبيل المطحون ورشتان من الفلفل الأحمر المطحون. وبعد ذلك سارعي إلى القيام بهذه الخطوات السهلة:

-إمزجي المكونات بالكميات المحدّدة جيداً إلى أن تحصلي على مزيج منسجم وخال من التكتلات. 

-طبّقي المزيج الذي حصلت عليه على شفتيك واتركيه لبضع دقائق أو إلى أن يجفّ.

-إغسلي شفتيك جيداً وبلطف بالماء الفاتر ومع مرور الوقت ستلاحظين أنهما أصبحتا منتفختين وجميلتين. وهكذا ستصبح إطلالتك أكثر تألقاً وإشراقاً وجاذبية.

 

 

ملاحظة:

يمكنك أن تحتفظي بالكمية المتبقية من المزيج في عبوة محكمة الإغلاق، على أن تضعيها في ثلاجتك أو في أيّ مكان بارد. ولا تتردّدي في تطبيق الوصفة على شفتيك كلما شعرت بالحاجة إلى ذلك. والآن، قولي وداعاً للجراحة  والطرق التجميلية.  

 

وصفة الخميرة مع الفازلين وبودرة الحليب:

 

 

إذا كنت تحلمين بالحصول على شفتين كبيرتين وممتلئتين على طريقة ممثلات السينما والهوليوود من دون الحاجة إلى عمليات تجميل مؤلمة ومكلفة، يمكنك ذلك من خلال وصفة الخميرة، والتي ستعطيك ما تريدينه خلال فترة بسيطة، حيث أننا نسمع كثيراً عن خميرة البيرة ودورها الكبير في تسمين الجسم، ولكن اليوم سنذكر لك خلطة رائعة للخميرة تقوم بعمل امتلاء طبيعي ورائع لشفتيك.

 

 

1. اخلطي ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة الحلويات وملعقة من الحليب البودرة جيداً.

2. قومي بوضع الخليط على شفتيك قبل النوم.

3. يتم غسل الشفتين صباحاً مع الاستمرار لمدة ثلاثة أيام، وسترين نتائج مذهلة.

 

اقرئي أيضاً:فيلر طبيعي للخدود يغنيك عن الحقن

 

 

 

أضف تعليقا