كيف تختارين الملابس التي تجعل خصرك يبدو أنحف؟

  • نصف سكان العالم يبحثن عن حل لا وجود له. لا يهم إن كنت تلحقين بـ صيحات الموضة على مدارج عرض الأزياء أم أنك تختارين ستايلك الخاص، الخصر النحيل أمر تصبو إليه كل الصبايا! وفي حين أنه ليس ثمة أفضل من اتباع الحمية الغذائية وممارسة الرياضة للحصول على أفضل نتيجة، ثمة بعض النصائح الموضوية القادرة على مساعدتك في هذا الصدد. 

     

     


    1-    الألوان: الألوان الفاتحة ستزيد من حجمك الحقيقي والداكنة على العكس ستجعلك تبدين أصغر حجماً. فالطريقة الأفضل لتحصلي على خصر نحيل هي ارتداء لون داكن مونوكرومي أو اختيار فستان ذو تفاصيل سوداء على الخصر وتحديداً الجانبين. 

     

     


    2-    تلاعبي بـ النقوش: بعض النقوش تعتبر من الممنوعات مثل تلك الأفقية  لأنها ستزيد من عرضك. اختاري تلك العامودية وتفادي النقوش الصغيرة والنقاط الكبيرة على ملابسك. 

     

     


    3-    الأكسسوارات تقلب الموازين: بعض الأكسسوارات مثل الأحزمة العريضة ستقوم بعمل البلايزر الضيقة تماماً. تجرأي على وضع حزام  فوق كل شيء أو شتتي إنتباه من يراك عن خصرك العريض من خلال الأكسسوارات الزاهية والأوشحة اللافتة والشنط المميزة. 

     

     

     

     


    4-    البلايزر القصيرة: هذه السترة مصنوعة لتجعلك تبدين أنحف لأنها تصل الى الخصر وتترك الإنتباه ينتقل الى قدميك.

     

     

     


    5-    السراويل عالية الخصر: للحصول على بطن مسطح وخصر جذاب، ستحتاجين الى سروال جينز عالي الخصر لأن قماشه سيخفي عيوبك. 

     

     

     

    اقرئي أيضاً:كيف تختارين فستان الزفاف المناسب لخصرك؟

     

    6-    الفساتين المزمومة أو الـWrap dresses: الفساتين ذات التفاصيل على الخصل والبطن، أكانت ذات ربطة أو ملفوفة أو مزمومة أو تلتف حول جسمك كوزرة، كلها كفيلة بأن توصلك للهدف ذاته: خصر أنحف وتضاريس غير مرغوب بها أقل!

     


     

    أضف تعليقا