شاهدوا شريهان في الاعلان الرسمي لمسرحية "كوكو شانيل"

  • نشر تطبيق "شاهد" بعد طول انتظار الإعلان الرسمي لمسرحية "كوكو شانيل" للنجمة المصرية شريهان الذي تعود من خلاله إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل .

    وتتناول المسرحية التي تعود بها شريهان للشاشة مجدداً بعد غياب دام نحو 18 عاماً، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضاً استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019. وكان من المتوقع عرضها في بداية العام الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها.

    يشار إلى أن آخر أعمال شريهان الفنية كان فيلم «العشق والدم» الذي عرض في 2002 مع المخرج أشرف فهمي، وبطولة محمد رياض وفاروق الفيشاوي.

    وأعلنت شريهان أخيراً، انتهاء عقدها مع شركة «العدل جروب» المصرية، وعدم تقديم عروض أخرى من التي تم الإعلان عنها خلال احتفالية أقيمت في التاسع من شهر يناير (كانون الثاني) من عام 2017، حيث تم الإعلان عن تقديم شريهان 13 عرضاً مسرحياً عن شخصيات نسائية مؤثرة، على غرار مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا، لكنها صورت مسرحية واحدة، وهي «كوكو شانيل».

    وتعد مسرحية «شارع محمد علي» آخر مسرحية شاركت فيها الفنانة المصرية في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، بمشاركة فريد شوقي، وهشام سليم، ومحمود الجندي وغيرهم.

    سمات :
    أضف تعليقا