تعرفي على أفضل ماركات الشنط النسائية

  •  

     

    هناك العديد من ماركات شنط نسائية أنيقة وتخطف الأنظار عند اعتمادها، واليوم سوف نلقي الضوء على أفضل ماركات الشنط النسائية حول العالم، والتي تفضلها المشاهير والنجمات.

     

    اقرئي أيضا : تنسيق الشنط مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

     

     

     

     

    شنط شانيل

     

     

     

     

    كلاسيكية بروح عصرية، إنها شنط شانيل Chanel الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وتبدو مميزة على الرغم من بساطة تصميمها، كما تحرص الماركة على إضافة لمسات جديدة في كل موسم.

     

    شنط ديور

     

     

     

     

    تتسم شنط ديور Dior بطابعها الأنثوي، ومع ذلك تبدو فخمة ومبهرة لتليق بذوق المرأة العربية التي تريد أن تكمل إطلالتها بأناقة، ولذلك تعد من أفضل ماركات الشنط النسائية التي لا تتخلى عنها النجمات.

     

    شنط برادا

     

     

     

     

    على الرغم من تصاميمها البسيطة والخالية من التفاصيل، إلا أنها تستحوذ على مكانة كبيرة في قلوب النساء، فمن تعتمدها امرأة راقية وصاحبة شخصية قوية ومؤثرة، وهذا هو سر نجاح شنط برادا Prada النسائية.

     

    حقائب كلوي

     

     

     

     

    تتميز حقائب كلوي Chloe النسائية بوجود أحجام مختلفة، فسوف تجدي موديلات تناسب إطلالات النهار، وأخرى مثالية للمساء، ويغلب عليها الطابع الهادىء سواء في التصاميم أو الألوان.

     

    حقائب جيفنشي

     

     

     

     

    تبدو حقائب جيفنشي Givenchy أكثر عملية مع الإحتفاظ بعنصر الأناقة، فغالباً ما تكون بحجم متوسط إلى كبير لتحملي بها أغراضاً متعددة، وتسيطر الألوان الداكنة على حقائب جيفنشي النهارية.

     

    حقائب دولتشي آند غابانا

     

     

     

     

    لا يوجد وصف يمكن التحدث به حول حقائب دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، ومدى أناقتها وجاذبيتها، وتحرص الماركة على تقديم تصاميم إبداعية وغير تقليدية تخطف الأنفاس.

     

    حقائب لويس فيتون

     

     

     

     

    تحتفظ حقائب لويس فيتون Louis Vuiton بطابعها الراقي وطرازها الكلاسيكي، ولكنها تجدد في اللمسات التي تضيفها، مثل السلاسل المعدنية والأوشحة الصغيرة وغيرها من اللمسات العصرية.

     

    حقائب هيرمس

     

     

     

     

    إذا نظرتي في خزانة أي نجمة، فحتماً ستجدين حقيبة أو أكثر من توقيع ماركة هيرميس Hermes، فهي الأكثر مبيعاً والأكثر تفضيلاً لدى النساء، وخاصةً التصميم الأيقوني بالحجم الكبير والألوان الحيوية.


    لازال لدينا مجموعة من أفضل ماركات الشنط النسائية يمكنك الإطلاع عليها من خلال الصور.

     

     

     

    أضف تعليقا