منة شلبي تنشر صورة لحنان ترك من دون حجاب وتتعرض لهجوم حاد


تعرضت الفنانة المصرية منة شلبي لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بنشر صورة للفنانة حنان ترك من دون حجاب.

منة قصدت أن تعبر عن شوقها لزميلتها الفنانة حنان ترك، فقامت بنشر صورة قدمية تجمعها بها على حسابها الخاص في موقع "فيس بوك" وعلقت عليها قائلةً: ""وحشتيني أوي ودائماً في القلب يا حب".

وتسببت الصورة بهجوم حاد من بعض المتابعين بسبب ظهور حنان ترك من دون حجاب، مما أثار جدلًا واسعًا، حيث رجح عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عودة حنان ترك مرة أخرى لعالم الفن، والبعض الآخر تساءل عن سبب نشر الصورة دون حجاب، وآخرون طالبوا منة بحذف الصورة باعتبار أن حنان قد اعتزلت وارتدت الحجاب وظهورها من دونه يعد خطأ.

 

 

من جهتها، علقت حنان على الصورة قائلة: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يارب"، متجاهلةً الرد على الجمهور الذين ازدادت أسئلتهم حول عودتها للفن أو الاستغناء عن الحجاب.

والجدير بالذكر أن حنان ترك اعتزلت الفن عام 2012، رغم أنها مثلت في عدد من الأعمال الفنية وهي ترتدي الحجاب، لكنها قالت في أحد لقاءاتها التليفزيونية إنها تعيش صراعًا داخليًا لأن الفن يتعارض مع الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وأنها تتمنى اعتزال الفن، لتعلن بعدها اعتزالها الفن نهائيًا.

وقدمت ترك، مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة في السينما والتليفزيون منها أفلام "تيتو"، "جاءنا البيان التالي"، "أحلى الأوقات"، ومسلسلات "أوبرا عايدة"، "أولاد الشوارع" و"أخت تريز" وهو آخر أعمالها الفنية.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات