اختبار يكشف ما يمكن ان يسبب الانفصال في الحياة الزوجية 

يمكن الاستعانة بهذا الاختبار البسيط من اجل معرفة ما يمكن ان يسبب الانفصال في الحياة الزوجية. فقد يكشف بعض المشاكل التي يواجهها الزوجان والتي لا يمكنهما تخطيها الا بابتعاد احدهما عن الآخر. ومن اجل خوض هذا الاختبار مثلاً يكفي ان يتم اختيار ماسة من 1 الى 6. 

الاختبار 
من اجل خوض هذا الاختبار السهل من المهم ان يتم اختيار ماسة من 1 الى 6. فهذا يساهم في كشف العوامل التي قد تكشف ما يمكن ان يؤدي الى انفصال الزوجين بشكل كامل او موقت. 

 

الماسة 1 


يدل اختيار هذه الماسة على قوة الشخصية كما على الصدق. ويعني ايضاً القدرة على العمل بجد وعلى العطاء وعلى الرغبة في في الحصول على المكافأة مقابل الجهود التي يتم بذلها. ولهذا من غير الممكن الاتفاق مع شريك حياة لا يظهر الكثير من المشاعر او لا يهتم بالجهد الذي يتم بذله من اجل اسعاده. وهذا ما يمكن ان يسبب الفراق. 

 


الماسة 2   

لا يتم اختيار هذه الماسة المستديرة مصادفة. فهذا يدل على الميل الى المثالية وعلى الانسجام الكبير مع الذات وعلى معرفة القدرات الذاتية الخاصة وتقديرها. وفي هذه الحالة من غير الممكن تقبل الخلاف او الشخصية العدائية في حال كان الشريك يتسم بها. فقد يدفع هذا الى الهرب عاجلاً أم آجلاً. 

 

الماسة 3 


يعني اختيار الماسة ذات الشكل المربع الميل الى الترتيب والنظام في كل امر من امور الحياة. كما انه يشير الى الحرص على احترام المواعيد وعلى اداء المهمات في المواعيد المحددة لها. ولهذا لا يمكن الاتفاق مع شريك حياة لا يفعل هذا او يخل بالنظام او بتوازن الحياة الزوجية. 

 

الماسة 4 


يدل اختيار هذه الماسة على التمتع بالكثير من الطموح وعلى السعي الى العمل لساعات طويلة من اجل بلوغ الاهداف. ولهذا لا يمكن في هذه الحالة قبول الارتباط بمن يتسم بالتواضع على مستوى تطلعاته ونظرته الى المستقبل. كما لا يمكن تحمل العيش مع شريك يسير ببطء نحو اهدافه. وفي حال تم الزواج لا بد من ان ينتهي بالانفصال. 

 

اقرئي أيضا:

اختبار شخصية هذا الاختبار يساعدك على أن تري نفسك بعيني زوجك... فما أفضل وأسوأ صفاتك برأيه؟

الماسة 5 


يشير اختيار هذه الماسة الى التمتع بشخصية حساسة وبالود واللطف. كما انه يكشف الرغبة الدائمة في تقديم المساعدة للآخرين والكرم والقدرة الكبيرة على العطاء. ويدل ايضاً على العفوية وعدم التصنع وغير ذلك. ولهذا تظهر الحاجة الى شريك حياة لا يتسم بالانانية لأن هذه الصفة يمكن ان تؤدي الى عدم الانسجام وعدم الاتفاق والى حدوث الخلافات المتكررة التي يمكن ان تسبب مع مرور الوقت اخذ قرار الانفصال.  

الماسة 6 


من الممكن في هذا الاختبار ان يتم اختيار هذه الماسة التي تحمل الرقم 6. وهذا يدل على التمتع بالصدق والنزاهة في كل امر من امور الحياة. كما يشير الى الابتعاد قدر الامكان عن الغش والاحتيال. كذلك يمكن ان يكشف الوفاء والاخلاص وعدم الميل الى الخيانة. وهي الصفات التي يفضل ان تتوفر لدى شريك الحياة. وفي حال لم يتم ذلك فإن الحل النهائي هو الفراق والانفصال. وهو ما يظهر من خلال اختيار الماسة رقم 6 في هذا الاختبار.  

     

أضف تعليقا