دار معوض تحتفي بالروائع الطبيعية

لا شك في أن أعظم الروائع في العالم هي تلك التي ابتكرتها الطبيعة، من السماء الفيروزية في الأعلى إلى المناظر الطبيعية التي تحيط بنا. من البديهي إذاً أن يمنح جمال الطبيعية إلهاماً دائماً وأبدياً لمعوض، سواء أمن خلال المفاهيم، على غرار التماثل والتناغم، أم من خلال أشكال الأوراق والبتلات والزهور أم من خلال صنع الأحجار الكريمة الاستثنائية بشكل فريد، التي هي بحد ذاتها وليدة كوكب الأرض.

تحتفي حملة "الروائع الطبيعية" (Natural Wonders) الجديدة بجمال الطبيعة وبأعمال معوض الفنية على حد سواء، وتتخذ موقعاً لها في واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في صحاري الكرة الأرضية. فهنا، ومع خلفية تبرز التباين الباهر بين الرمال الذهبية والسماء الزرقاء وتحت لمسات خيوط الشمس المتلألئة، تزينت بعض من أجمل نساء العالم، أي ملكات جمال هنغاريا وألمانيا واليونان، بمجوهرات فاخرة وروائع من دار معوض.

وكانت النتيجة فريدة من نوعها، إذ أطلق كل طقم من مجموعة المجوهرات الفاخرة ومجموعة الروائع هالة فريدة لا مثيل لها، وذلك بفضل الجواهر الكريمة المذهلة والمهارة الحرفية المميزة. وشملت المجموعات المعروضة طقم "بيور ألور" (Pure Allure) الألماسي، وهو مجموعة من الروائع يضم تشكيلة مذهلة من الألماسات الدائرية والبيضوية وبشكل ماركيز وكمثري بوزن مجموعه 112.42 قيراط. ويعبر تصميم الطقم عن البحث عن حلم عزيز في التقاء متناغم من الأنوار المتلألئة والأناقة التي لا تتأثر بمرور الزمن. أما طقم "فلايمينغ آيريس" Flaming Iris بالسافير الأصفر والأزرق والروبيليت والألماس، فيضم بعضاً من أكثر الأحجار الكريمة جاذبية في العالم، مع 14.27 قيراط من الألماس و31.18 قيراط من الروبيليت و272.66 قيراط من السافير في تصميم فريد مفعم بمرح وحيوية أشبه بقوس القزح.

وعلى غرار كنوز الأرض، تتحلى كل جوهرة من جواهر معوض بعلاقة وثيقة مع الطبيعة وبحكاية خاصة بها. وتبدأ رحلة ابتكار هذه الأعمال الفنية الفريدة التي تحمل توقيع معوض عبر الاستحصال على ألماسات وجواهر استثنائية. ومن خلال الابتكار والمهارة الحرفية والقدرات المميزة داخل الدار، تتخطى معوض الحدود التقليدية في البراعة الفنية، عبر إصدار روائع مذهلة هي من "الروائع الطبيعية" بطريقتها الخاصة.

وقال الشركاء المؤتمنون على علامة معوض، فراد وألان وباسكال معوض: " تولد الطبيعية فينا الروعة والذهول من خلال الخلق، وتاريخنا العريق في ابتكار الاستثنائي أيضاً مرتبط شديد الترابط بقوة الطبيعة في خلق جواهر استثنائية". 

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات لا تتخلى عنها كيت ميدلتون

مجوهرات ملونة لأجواء الصيف

مجوهرات فيروز لصيف 2021

أضف تعليقا