اليك مجموعة "كاتيني" CATENE من "بوميلاتو" POMELLATO

"كاتيني" Catene، وتعني السلاسل باللغة الإيطالية، مجموعة من المجوهرات المعاصرة الفاخرة المستوحاة من السلاسل والتي تشيد وتعكس شغف بوميلاتو POMELLATO المتأصل لهذه القطعة الأساسية من المجوهرات. مستندة على التراث الغنيّ بالحرفيّة الذي يميز بوميلاتو POMELLATO، صممت "كاتيني" Catene وصيغت خصيصاً بمظهرٍ جديدٍ لتحاكي جمهوراً أصغر سنًا شغوفًاً بالموضة، تصميم تطبع بساطته الجرأة، لكنه يتسم باللطف من خلال أشكاله المتعرجة والواسعة. تصميم جديد مرتكزاً على أصالة اللمسات الكلاسيكية للدار، والذي يعُتبر جوهر الأسلوب الإبداعي من توقيع صانع المجوهرات الإيطالي، مجوهرات تم تصميمها لتكون عنصرا أساسيًا يوميًا يعكس ذوق مدينة ميلانو ببريق أسلوبها المميز الناعم. 


 
نظرًا لتعدد استعمالاتها التي لا مثيل لها أصبحت "كاتيني" Catene تتمتع بحب وشعبية كبيرة، تعكس وتؤكد أهمية السلسلة الدائمة، التي تتسم بجاذبية متعددة الثقافات فريدة من نوعها في عالم المجوهرات. هذه السلسلة وكل ما فيها من سيولة في الحركة وانسيابية وقوة يُعززها الجيل الجديد من هذه المجوهرات الواثقة والبسيطة. في قلب "كاتيني" Catene يوجد رابط سلسلة "غورميت" ‘gourmette’ المرن الشهير لدى الدار، والتي تم دمجها في هذا التصميم مع عناصر صلبة بنسب تُسهّل عملية الارتداء. يُجسد هذا التفسير المتطور للرابط البسيط ازدواجية القوة الأنثوية ويتزامن تمامًا مع التزام بوميلاتو بالعمل على تمكين المرأة وتقويتها واستقلاليتها.
"تُعتبر مجموعة مجوهرات "كاتيني"Catene   2021الجديدة تفسيرًا معاصرًا بأسلوب مبسط لوصلة سلسلة "غورميت" gourmette  النموذجية الأصلية. صُممت خصيصاً بأسلوب يجذب النساء اللواتي يرغبن في الاستمتاع بمتعة ارتداء سلسلة كل يوم بأسلوب بوميلاتو Pomellato الحقيقي". فينشينزو كاستالدو Vincenzo Castaldo، المدير الإبداعي لدى بوميلاتو Pomellato.
اختارت بوميلاتو Pomellato فيولا وفيرا أريفابيني فالنتي غونزاغاViola and Vera Arrivabene Valenti Gonzaga  لتصبحا سفيرتا مجموعة "كاتيني" Catene. أختان أرستقراطيتان من البندقية رائدتا أعمال، ورمزان للأزياء العالمية ينضحان ثقة سهلة، تماماً كالأناقة السهلة الفريدة الـتي تمثلها "كاتيني" Catene. بصفتهن أختان ناجحتان في أعمالهن وملتزمتان بتمكين المرأة، فإنهن يتمتعن بالعديد من الميزات والروابط الوثيقة، هذه الروابط الوثيقة تم التعبير عنها في الخطوط القوية لـمجموعة "كاتيني" Catene. مجموعة من المجوهرات الانيقة تجمعها قوة الأخوة تمثل الجيل الجديد المميز من بوميلاتو Pomellato. 


مجموعة "كاتيني" CATENE في لمحة
تتألف مجموعة "كاتيني" CATENE الجديدة من الأساور والخواتم والأقراط.
تتميز الأساور بخمسة روابط ذهبية، تمامًا كالسلسلة الحقيقية، متحركة بالكامل، في تناقض مع الجانب السفلي المصنوع من الذهب الخالص الذي يشكّل السوار ذات أطراف مفصلية للحصول على مزيج ممتع من القوام والحركة. وكما تتوقع من السلسلة، فإن حلقات "غورميت"‘gourmette’  المركزية مرنة أيضًا، مما يزيد من جاذبيتها الحسيّة. الأقراط، طريقة مميزة لارتداء قطعة من المجوهرات، بتصميم سلسلة بوميلاتو Pomellato الفريد. الخواتم والأساور والأقراط تُقدّم بتصميم من الذهب الوردي مع الماس أو بدونه أو بالذهب الأبيض المرصع بالألماس.
 
كسائر إبداعات بوميلاتو Pomellato، يتم تصنيع كل جوهرة من مجوهرات "كاتيني" Catene يدويًا في مشغل " كاسا بوميلاتو" Casa Pomellato في ميلانو. المجموعة مصنوعة حصريًا من الذهب المسؤول بنسبة 100 ٪، من المناجم المعتمدة التي تتوافق مع القوانين الدولية بشأن الشفافية وإمكانية تتبع المواد الخام (شهادة RJC)، أو من سلاسل الإنتاج المنخرطة في مشاريع مهمة لتحسين الاستدامة البيئية.

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات لا تتخلى عنها كيت ميدلتون

مجوهرات ملونة لأجواء الصيف

مجوهرات فيروز لصيف 2021
 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات