توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2021 مهنياً

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات  ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر حزيران/يونيو 2021 على الصعيد المهني.

 

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2021

 


برج الحمل

عزيزي الحمل، تكون شؤونك المهنية جيدة جداً في بداية الشهر هذا. تحمي الأفلاك مشاريعك التي أعددت لها في السابق بهدوء، وتلقيت دعماً من المحيط المهني. قد تكون متطرفاً قليلاً في أول الشهر خاصةً الثلثاء ١  والإثنين ٧، وستكون قلقاً بشأن بعض التفاصيل الصغيرة وربما تريد الأفضل. حاذر من المكابرة والتكابر وكن واقعياً وموضوعياً في كل شيء تبحث عنه في الوقت هذا. قد تحقق ربحاً ماديا وأرباحاً محتملة جداً الثلثاء ١، ويوم الأحد ٦ والإثنين ٧. يحفزك الآخرين للقيام بخطوة جريئة جداً بين يوم الأربعاء ٢ والخميس ٣، وتستعين في قدراتك الهائلة وتناقش أمراً قد يكون عادياً جداً، لكنه يُلاقي الدعم والتجاوب وينتج عنه شيئاً جديداً ومتفرع ويكون مهماً كثيراً.

برج الثور

عزيزي الثور، تعالج مسألة مالية في اليوم الأول من الشهر هذا، وتطل على فترة تسير فيها الأمور بنمط أسرع بكثير مما هو متوقع. والجدير بالذكر أنَّ جوبيتير دخل إلى برج الحوت ويُعد الموقع هذا مناسباً جداً لك، كما لديك تغييراً في حياتك يتجلى في أول الشهر هذا.

برج الجوزاء

يكون الطموح كبيراً جداً في الشهر هذا، وحتى في بدايته لكن هناك شيئاً يدعوك للتروّي عزيزي  الجوزاء وعدم السعي لتجسيد بعض الأفكار أو الرغبات بصورة متسرعة، خاصةً بين الثلثاء ١ ويوم الخميس ٣. تواجه بعض العوائق وتضطر ربما إلى لجم نفسك في العمل كما في حياتك الشخصية. يكون لديك محادثة تتعلم منها الكثير بين يوم الأربعاء ٢ ويوم الخميس ٣. تُصغي لآراء وتستفيد من عروض وحتى لو كنت تشعر ببعض الضيق أو عدم الرضى. حاول أن تخطط وتنظم وتتواصل مع بعض المعنيين خاصة بين الجمعة ٤ والإثنين ٧، وتحمل لك الفترة هذه بعض النقاشات والمفاوضات وتجعلك تلاقي صدى مطلوب في المستقبل إذا حضّرت له بهدوء.


برج السرطان

تبتسم السماء في أول يومين من الشهر هذا يا عزيزي السرطان. يكون لكوكب جوبيتير تأثير خاص خلال هذين اليومين خاصة أنَّ القمر موجود أيضاً في الحوت ويتناغم مع جوبيتير ومع برجك ويلتقي حتى تطرأ تعديلات وتغييرات لمصلحتك، لكن التغييرات هذه تثير إستغرابك لاحقاً. حاذر من كمين يستهدفك رغم ذلك بين يوم الجمعة ٤ والسبت ٥. تتوصل إلى تحرُّر من بعض المعوقات في العمل، ورب خير يكمن في شر. يوم الإثنين ٧ تصبح دربك أكثر وضوحاً وتتصرف ما يُمليه عليك حدثك.

برج الأسد

تُناقش مسألة مالية وواعدة يوم الثلثاء ١. قد تتفاجىء في أمراً يسعدك جداً،  بين الجمعة ٤ والخميس ٥، أو يحصل شيئاً مناسباً لك في الأثناء هذه، وحاذر من الفترة التي تبدأ يوم الأحد ٦ حتى الثلثاء ٨. لا تتجاهل مشكلة عاطفية شديدة قد تطرأ وإبحث عن حل بسرعة. قد تواجه في الشأن المهني بعض المشاكل وهذا يرتب عليك الإنفتاح على الزملاء أو المسؤولين وتجنب إثارة النزاعات العقيمة. لن ينفعك عزيزي الأسد الغضب، بل يتسبب في نتائج مزعجة تندم عليها فيما بعد، وأنت تعلم جيداً أنَّ الغضب شرس جداً وقد يوصلك إلى مكان لم تفكر فيه ويجعلك تندم إذا أخذت قراراً وأنت في حالة غضب.

برج العذراء

قد لا تنسجم عزيزي العذراء في بداية الشهر مع النمط العام وتشعر ببعض الإمتعاض من شيئاً يحصل وهذا بسبب نبتون وماركور؛ فالأول يفرض عليك بعض الإلتزامات  والثاني يفاجئك بتراجعه بأوضاع دقيقة. ماركور هو كوكبك وموجود في مربع مع برجك ويتراجع، إذاً عليك الإنتباه جيداً من بعض الإرباك والإلتباس وتتلاحق الأحداث وقد تتخطاك خاصةً بين أول الشهر ويوم الخميس ٣، الفترة هذه دقيقة وعليك الإنتباه جيداً منها.
برج الميزان
عزيزي الميزان، تكون مهمتك صعبة في اول الشهر إذا شعرت بالرغبة في بعض المشاريع الجديدة لأنَّ الأفلاك لن تدعمك كما تحب. تمر في فترة يتخللها الإلتباس.
لا تتكل على الحظ أبداً في الفترة هذه، وعليك بذل الجهود الكبيرة لتحقيق الاهداف.

 

برج العقرب

عزيزي العقرب، إستفد من التأثيرات الفلكية الجيدة في العمل ولا تتكاسل. تدعوك الأفلاك للحركة وليس للإكتفاء في التخطيط والتفكير والبرمجة، لأنك إذا لم تنتقل للتنفيذ يبقى عملك ناقص وبلا جدوى. يكون الحظ إلى جانبك خاصةً إذا قمت في المجهود المطلوب بين الثلثاء ١ والخميس ٣، وتُعتبر الفترة هذه مناسبة جداً وإيجابية وتُمارس جاذبية قصوى وتلتقط الفرص من كل صوب وقد تحصل على شيئاُ تريده خاصةً الجمعة ٤ والسبت ٥، ويعتبران هذان اليومان واعدان وتقطف خلالهما ثمار جهودك السابقة التي قمت فيها في شهر آيار.

برج القوس

عزيزي القوس، تطرأ تعديلات على بعض الإتجاهات في بداية الشهر، وتأتي بطريقة غير متوقعة وهذا يثير القلق، وربما تتحدث الأفلاك عن ضرورة التكيف مع المستجدات هذه وعدم الإعتراض عليها أو عدم الإستفزاز خاصة بين الثلثاء ١ والخميس ٣، وتنذرالأيام هذه في بعض المواجهات وبالرغم من الأمر هذا، تَبرع في محاصرة الأوضاع وأمام بعض الظروف التي تختبر قدرتك على الإستعاب فتُبدي مهارة وليونة بمقاربة الأمور هذه خاصة بين الجمعة ٤ والسبت ٥، وتنجح جدا في مسارك.

برج الجدي

عزيزي الجدي، تبدأ الشهر هذا في دراسة مالية أو مصرفية أو في عملية بيع وشراء وهذا الشيء من أول يوم من الشهر، ثم تهتم بشؤون كثيرة بين الأربعاء ٢ والخميس ٣، وتذهب إلى لقاءات فاعلة جداً، لكن الفلك يطلب منك التروّي وضبط الإنفعال وعدم الإنطلاق من دون تفكير أو درس. حاذر من إرتكاب الأخطاء وأعمال الطيش التي تؤثر على مهنتك.

برج الدلو

يا عزيزي الدلو، الحاسد لا يغفر كفائتك، وعليك الإنتباه من بعض الحاسدين، لكن عليك في الشهر هذا الإتكال على حدسك وقلبك الذي يُملي عليك القرارات الصائبة، والفكرة الأولى التي تخطر في بالك هي الأفضل في بداية الشهر. لا تتأثر في الآخرين، ويكون الإنطباع الأول أكثر صدقا معك. قد تتوضح رؤية على أثر بعض الإجتماعات  المالية أو المهنية بين يوم الثلثاء ١ ويوم الخميس ٣، ويكون الوحي كبيراً وتأخذ قرارات مهمة جداً.

برج الحوت

عزيزي الحوت، تتواصل أنت مع فئات نافذة في أول ثلاثة أيام من الشهر، وتكون أنت مستفيد جداً من الأجواء هذه، وتلوح فرصة عليك عدم تفويتها أبداً، ربما تطرأ بسرعة وتشعر أنك أمام متغيرات آتية من دون أي شك لا محالة، منها حضرتها مسبقاً ومنها تأتي بطريقة غير متوقعة. ابتداء من السبت ٥ حتى الأربعاء ٩.

اقرئي أيضاً:

5 ابراج يمكن تحقيق النجاح معها في العمل

5 ابراج تجذب المال والثراء

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو سيفضل حياته المهنية عليك

أضف تعليقا