أصالة بملابس مستوحاة من زهرة الخزامي في أولى حفلات الرياض

أولى الحفلات الرياض شهدت عودة بعد انقطاع يوم أمس الخميس، وافتتحها الفنان نبيل شعيل والفنانة أصالة نصري، فيما تقام الحفلة الثانية اليوم الجمعة في الرياض، ويحييها الفنان محمد عبده.

 

وشوقت أصالة الجمهور لحفلها يوم أمس من خلال نشر عدة فيديوهات من بروفات الحفل وكواليسه وأظهرت استعداداتها الخاصة للحفل واختيار الأغاني التي ستقدمها في الحفل، وظهرت في قمة حماسها في البروفة لعودتها للحفلات في الرياض بعد فترة توقف، وكشفت أصالة عن لوك جديد ستظهر به في الحفل، والذي لفت انتباه الجمهور بسبب التغيير الذي طرأ بها والإطلالة الشبابية التي ظهرت بها في الكواليس.

 

وارتدت أصالة بالحفل ملابس باللون البنفسجي مستوحاة من زهرة الخزامي، و ذلك بعد إعتماد هذا اللون من وزارة الثقافة السعودية كـ رمز للتراث السعودي.

 

وبالعودة الى حفل شعيل وقبل اعتلائه المسرح ألقى كلمة خلال استقبال رئيس شركة "روتانا" سالم الهندي له أعرب فيها عن سعادته بأنه أول من يفتتح هذه الحفلات لهذا الموسم بالرياض.

 

وقال "سعيد بالخطوة الأولى التي يتم فيها عمل هذه الحفلات مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وهذا إن دلّ على شيء فانه يدل على أن هيئة الترفيه بالسعودية حريصين على صحة المواطن ومشكورين كترفيه وأيضا بالتعاون مع "روتانا" خلقوا لنا هذاالجو وانشالله رح تكون الليلة جميلة ونكون عند حسن حظ المتواجدين" .

نبيل غنى في الحفل عدد كبير من ريبورتواه الفني، وقدم أحدث أغانيه بعنوان "عطوه جوه" وعدد كبير من أشهر أغنياته.

أضف تعليقا