شعر عبير سندر شاغل متابعاتها وهي ترد على سبب عدم معالجته له بالبروتين


ردت الفاشينيستا السعودية عبير سندر على سؤال إحدى متابعاتها حول أسباب امتناعها عن معالجة شعرها بالبروتين قائلة أنها لجأت لحلق شعرها كاملًا بسبب البروتين لبدء رحلة شعر طبيعية، كما أعربت عن حبها لطبيعة شعرها المنكوش نوع C وطلبت من متابعاتها اللواتي يتمتعن بنفس طبيعة شعرها أن يحتضن جمالهن.

 

وأجابت سندر على سؤال إحدى متابعاتها حول أسباب ارتدائها بواريك الشعر، أوضحت أنها لم تكن تمتلك الوقت الكافي للعناية به وتصفيفه، كما أنها تريد التنويع في إطلالتها دون إيذاء شعرها.

وانتقدت إحدى المتابعات شعر سندر وأشارت أنه ليس صحيًا كما تدعي، وكتبت: "من وين صحي جدًا ناشف ويحتاج زيوت والحل أنك تسوين بروتين وتعتنين فيه وتستخدمين كريمات تغوظ شعرك من نقص الدهون اللي فيه، حتى لون شعرك باهت جدًا من شدة الجفاف بالشعر.. ضروري تسوين بروتين والله نا رح تندمين".

وردَّت سندر على انتقاد المتابعة، وأوضحت لها أنه كما هناك اختلاف في الأجناس والألوان والأشكل فهناك اختلاف في أنواع الشعر، فلا يوجد هناك معيار للشعر الصحي والجميل، وأكَّدت أن شعرها صحي أكثر من أي وقت مضى، كما أنه ليس جاف ولا يحتاج لقص أو بروتين، ومن الطبيعي أن يكون باهتًا لأنه هذا هو نوعه.

وفي النهاية، نصحت سندر متابعاتها باختيار نوعية الشعر الأنسب لهن ولشكلهن، دون الاكتراث بآراء الآخرين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب