نقابة الممثلين: لا علاقة لنا بأزمة محمد رمضان ولا نتحمل مسؤولية كلامه

أوضح الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر أن النقابة غير مخولة للرد على تصريح الفنان محمد رمضان ولا تتحمل مسؤولية كلامه

وأكد مكرم أن النقابة ليس لديها أي تفاصيل حول الحجز على أموال محمد رمضان، مُرجّحًا أنّ يكون السبب هو تنفيذ الحكم الصادر ضده في أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقال الفنان منير مكرم إن النقابة بعيدة كل البعد عما صرّح به الفنان محمد رمضان، مؤكداً أن من حق أي شخص أن يقول ما يحلو له ويتحمل المسؤولية إذا أخطأ في كلامه.

وعن الصيغة التي أعلن فيها رمضان التحفظ على أمواله في أحد البنوك الخاصة، قال: "لو الدولة كان لها يد في الموضوع فهي المخولة أن ترد وليس النقابة".

وشبّه مكرم أزمة رمضان بأزمة مسرحية الفنان عادل إمام التي ذكر فيها اسم الرئيس الأميركي بيل كلينتون بطريقة ساخرة، ولدى سؤاله عن سبب السخرية؟ أجاب "الزعيم": وهل اعترض الرئيس الأميركي؟

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "صحيت النهارده من النوم على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي إيه المشكلة يعني، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما آجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر".

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت في شهر نيسان/ أبريل الماضي، حكمها في الدعوى الرقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكّله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بسبب نشر رمضان صورة له وهو على متن طائرة يقودها الطيار، حيث قضت المحكمة بإلزام محمد رمضان بدفع ستة ملايين جنيه للطيار الراحل، وهو ما دعا ورثته للتحفظ على أموال رمضان في البنك.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب